لينارد سيفسخ عقده مع بطل الـNBA للحصول على أكثر من 21 مليون دولار

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتزم كاوهي لينارد فسخ عقده مع تورونتو رابتورز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، لكن مع إمكانية التوقيع مجددا معه وفقا لوسائل إعلام أمريكية الأحد.

وذكر موقع "ياهو سبورتس" أن لينارد الذي توج بجائزة أفضل لاعب في نهائي الدوري الأمريكي بعد أن قاد تورونتو لتجريد غولدن ستايت ووريرز من اللقب، سيفعل البند الذي سيسمح له بفسخ عقده مع الفريق الكندي قبل عام من انتهائه.

وسيصبح لينارد لاعبا حرا في يوليو المقبل، ما سيسمح له بتوقيع عقد جديد بشروط أفضل بكثير إن كان مع تورونتو أو أي فريق آخر، وذلك في ظل الحديث عن أنه سيتقاضى الموسم المقبل راتبا سنويا قدره 21,3 مليون دولار.

إقرأ المزيد

دوري كرة السلة الأمريكي..

دوري كرة السلة الأمريكي.. "رابتورز" ينزل "ووريرز" عن عرشه ويتوج بلقبه الأول

وسيكون لينارد من أكثر اللاعبين استقطابا للعروض عندما يفتح باب التفاوض مع اللاعبين المحررين من عقودهم في 30 يونيو الحالي، ويبدو أن لوس أنجلوس كليبرز أكثر المهتمين بخدماته لكن العرض الأفضل قد يأتي من فريقه الحالي تورونتو.

وذكرت التقارير أن تورونتو مستعد أن يتقدم بعرض يتضمن عقدا لمدة خمسة أعوام يتقاضى اللاعب البالغ 27 عاما بموجبه 190 مليون دولار عن الفترة بأكملها.

المصدر: "أ ف ب"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لينارد سيفسخ عقده مع بطل الـNBA للحصول على أكثر من 21 مليون دولار في موقع اخبار السابعة | RT Arabic (روسيا اليوم) ولقد تم نشر الخبر من RT Arabic (روسيا اليوم) وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي RT Arabic (روسيا اليوم) 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق