تامر حسني يثير حالة من القلق في الوسط الفني عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ مشاركة الارباح

شهد الوسط الفنية حالة من القلق، اليوم الخميس، بعد أن تداول أخبار بشأن إصابة نجم الأغنية المصرية تامر حسني، بأزمة صحية مفاجئة، عقب انتهائه من تصوير حلقة من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتم نقله على إثرها إلى إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، وأجريت له الفحوصات الطبية اللازمة.

وعلى الرغم من خروج «تامر»، من المستشفى، وعودته إلى منزله، إلا أن الشغل الشاغل لرواد التواصل الاجتماعي، هو الاطمئنان على الحالة الصحية للفنان.

وكانت الفنانة نانسي عجرم أول المشاركين، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" قائلة: "تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب".

وشارك الفنان مصطفي حجاج، قائلًا: "ربنا يقومك بالسلامة ويحفظك يا حبيبي وترجع لعائلتك ولجمهورك ولكل اللي بيحبوك بخير يارب كلنا بندعيلك".

فيما قالت الفنانة الشابة ياسمين علواني: "ألف سلامة عليك يا حبيبى ربنا يطمنا عليك".

وكتب مغني الراب والمخرج حسام الحسيني، عبر صفحته على موقع "فيس بوك" قائلًا: "ألف سلامة عليك حبيبي أنقي وأجدع أخ، ربنا يقومك بالسلامة وترجع لأهل بيتك ومحبينك وجمهورك أحسن وأقوي من الأول".

وأشارت الصفحة الرسمية لتامر حسني، على "فيس بوك" في وقت سابق إلى خروجه من المستشفى، وهناك احتمالات إجراءه لجراحة في الحنجرة، وذلك عبر منشور ذكرت فيه: "تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل إلى أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جدًا، بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، ويوجد احتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية، ولكن غادر النجم الشاب المستشفى عائدًا إلى منزله، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية عدم حاجته للبقاء تحت الملاحظة، بينما نصحه الأطباء بفترة راحة إجبارية في منزله حتى يسترد عافيته.

«تامر» تعرض لوعكة صحية في أغسطس الماضي، عقب حفله الأخير بالساحل الشمالي، وأجرى بعدها فحوصات، وعليه تم تأجيل حفل عيد الأضحي بنادي الشمس ليقام في 30 أغسطس بدلاً من ثالث أيام العيد.

وعلى صعيد متصل، كشف منظمو حفل تامر حسني بالجامعة الكندية لـ«الشروق»، عن تأجيل الحفل الذي كان مقررًا إقامته اليوم الخميس، إلى أجل غير مسمى.

تامر حسني يثير حالة من القلق في الوسط الفني عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق