مدرب إسبانيا يشدد على أهمية المواجهة الودية أمام ويلز

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ مشاركة الارباح

شدد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا ، على الأهمية القصوى للمباراة الودية التي ستجمع فريقه مع مضيفه منتخب ويلز غدًا الخميس، معربا في الوقت نفسه عن حزنه لغياب جاريث بيل عن أصحاب الأرض بداعي الإصابة.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عشية المباراة التي ستقام بالعاصمة الويلزية كارديف "نستعد للقاء بأهمية بالغة، رغم أنه لا توجد نقاط نخشى فقدانها، لكننا في مهمة نسعى لإتمامها. هذه هي رسالتي للاعبين".

ويرغب مدرب برشلونة الإسباني السابق للاستفادة من أي لحظة للعمل مع لاعبيه، الذي ينتظر منهم تقديم المزيد.

أكد إنريكي "اللاعب الذي سوف يغتنم الفرصة، سيكون بإمكانه المشاركة. أتطلع لرؤية فريقي يلعب على أكمل وجه. أجرينا عددا قليلا من التدريبات، لكن حدة المنافسة بين اللاعبين كانت عالية للغاية".

تحدث إنريكي عن غياب جاريث بيل عن اللقاء، حيث قال "سيكون غيابه مؤثر على ويلز، لكنه لن يغير أي شيء بالنسبة لنا. قمنا بدراسة المنتخب الويلزي الذي يمتاز بالسرعة وإتقان ضربات الرأس، ولكننا سنرى كيف سيكون أداؤه بدون بيل".

وتأتي تلك المباراة في إطار استعدادات منتخب إسبانيا لمواجهة ضيفه المنتخب الانجليزي يوم الاثنين القادم ،في الجولة الرابعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية، التي أبدى إنريكي إعجابه بها.

وقال إنريكي "إنها مسابقة جذابة ومثالية، لكن كل فرد يرى الأمر من زاويته، خاصة مدربي الأندية الذين أبدوا عدم امتعاضهم من تلك البطولة".

يذكر أن منتخب إسبانيا يتربع على صدارة المجموعة الرابعة بالبطولة، برصيد ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه منتخب انجلترا في مستهل مبارياته بالبطولة، قبل أن يحقق فوزا كاسحًا 6 / صفر على ضيفه المنتخب الكرواتي، وصيف بطل كأس العالم، في الجولة الثانية.

مدرب إسبانيا يشدد على أهمية المواجهة الودية أمام ويلز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق