فيديو: موضة الاكسسوارات في الديكور الداخلي

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلجأ كثيرات لشراء الاكسسوارات المنزلية، بغية إضافة ديكورات جذَّابة إلى مساحات الغرف، سواء كانت هذه القطع تُعلَّق على الحائط أو توزَّع على الطاولة أو حتَّى على الأرضيَّة.

وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" قطعًا من الاكسسوارات من مجموعة السيِّدة رندة ميسير، زوجة مصمِّم الديكور كلود ميسير.

توضح السيِّدة رندة ميسير لـ"سيدتي. نت"، إنَّ "فكرة Pik’d جاءتها أثناء تصوير بيوت صمَّمها كلود ميسير، إذ لاحظت أن هذه المساحات لا تضمّ الكثير من الاكسسوارات، أو يتردَّد حضور قطع بعينها في معظم المنازل، ممَّا دفعها إلى البحث في "الغاليريهات" بلبنان عن اكسسوارات فريدة، ولكنَّها لم تصل إلى مبتغاها، فاضطرت إلى السفر لبلدان أوروبيَّة وأمريكيَّة للعثور عليها، وسرعان ما لاقت هذه الأخيرة إعجاب أصحاب المنازل".

وهذه الاكسسوارات عبارة عن قطع فريدة ومعدَّة يدويًّا، سواء من الزجاج أو السيراميك أو البورسلان أو الخشب.

الجدير بالذكر أنَّ موضة الديكور والاكسسوارات في تبدُّل دائم، علمًا أنَّ التوجُّه اليوم لم يعد يهدف إلى شراء القطع الموقَّعة بأسماء علامات تجاريَّة عالميَّة ، بل في اقتناء القطع الفنيَّة الفريدة والمُعدَّة يدويًّا.

وترغب غالبيَّة النساء في تمييز ديكورات منازلهن، وجعلها تُعبِّر عن شخصيَّاتهن، ولذا، تنصح السيِّدة ميسيري بشراء الاكسسوارات التي تليق بالمساحة التي ستحلُّ فيها، مع الأخذ بعين الاعتبار، أن تتماشى ألوانها مع ألوان القطع الأخرى، كالأرائك أو اللوحات أو الطاولة أو السجَّادة، وأن يتطابق طرازها مع ديكورات البيت.

وينصح "سيدتي. نت" قارئاته بالتحلِّي بالجرأة في اختيار قطع الاكسسوارات، لكسر الرتابة التي ممكن أن تسود ديكورات المنزل.

?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

 

4 ملايين لمنزل سكارليت جوهانسون الجديد

شروط في ديكورات غرف نوم الأطفال المتقاربين في العمر

ديكورات المنزل: مواد مرمية في تصاميم سعودية جذابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق