إطلالات جذابة من منزل جنيفر لوبيز الجديد

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترت النجمة العالميَّة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez منزلًا جديدًا كان يملكه المُمثِّل الأمريكي جيريمي بايفن Jeremy Piven. يقع هذا العقار على شاطئ ماليبو، ويتكوَّن من ثلاث طبقات، ويضمُّ أربع غرف نوم وثلاثة حمَّامات. وفيه، يجد الطراز المعاصر مطرحًا، كما أساليب الراحة والرفاه، والأرضيّات مكسوَّة بـ الخشب تعلوها الأسقف البيض.

تتمتَّع المالكة بمناظر على المحيطداخل ملكيتها، حيث تُستبدل الأبواب الزجاج الضخمة بالجدران، مع ملاحظة وجود "ترَّاس" أنيق مُزوَّد بـ"سبا".


يتلوَّن الأثاث والسقف والجدران المُزوَّدة بنوافذ ضخمة في الصالون، باللون الأبيض. علمًا أنَّ للون الرمادي الداكن حضورًا خجولًا في المساحة من خلال الوسائد، مع تعدُّد الإكسسوارات.
أمَّا ركن الطعام فيحجز مساحة بجوار النوافذ الضخمة، وهو عبارة عن طاولة مربَّعة مُزوَّدة بسطح من الزجاج، تحوطها كراس مكسوَّة بجلد أبيض.

 

في إحدى الجلسات، يتسلَّل اللون الأزرق من خلال تفاصيل بسيطة، لينسجم الديكور الداخلي والمساحة الخارجيَّة المُطلَّة على المحيط الأزرق.

 

من جهةٍ ثانية، يبدو المطبخ الفسيح مُخصَّصًا للأكل، وهو عبارة عن زوجين من الـ"كاونتر"، ويتخذ شكل حرف اليو اللاتيني. وهناك، تلفت توليفة الرمادي البارز على أسطح الرخام والأبيض على الخزائن الأنظار.

 

تُشبه غرفة النوم الرئيسة بدورها، جناحًا ملكيًّا في أحد الفنادق المترفة. وهي تحظى بفسحة هامَّة، وتنقسم إلى قسمين: الأوَّل خاصّ بالجلوس، والثاني بالنوم. وتتسم الغرفة بالهدوء، بمعيَّة الألوان الرائقة البارزة على أثاثها العصري.

 

في الحمّام الرئيس، يُغلِّف البحص الجدار الذي يعلو حوض الغسل، كما يُشارك في تصميم حوض الاستحمام. ويبرز الخشب على الخزائن.

 

لمزيد من الرفاه، ثمة حوض جاكوزي في إحدى الشرفات، ما يدفع بالمالكة النجمة إلى الاسترخاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق