جديد موضة الديكور في "ديكوفير 10" بالرياض

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بحضور الأمير سطام بن خالد بن ناصر بن عبد العزيز، وبرعاية إعلامية من مجلَّة "سيدتي ديكور" الفصلية المتخصِّصة، نُظِّمت الدورة العاشرة من معرض "ديكوفير"، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك للمرَّة الأولى في العاصمة السعودية، بعد أن كان المعرض يُنظِّم في جدة خلال دوراته السابقة. وعلى مدار ثلاثة أيَّام، استمتع متذوِّقو الديكور بجديد هذا العالم، حيث استقطب "ديكوفير" نخبة الشركات الدولية والمحلية الرائدة في قطاع صناعة وتجارة الأثاث والتصميم، وأتاح الفرصة للتعاون والتواصل التجاري وتبادل الخبرات بين هذه الشركات، وبينها والزائرين من أصحاب الاختصاص والعاملين في قطاعات الهندسة والديكور والمقاولات.

جديد موضة الديكور في

تنوَّعت معروضات "ديكوفير 10" بين الأثاث والإضاءة ومواد التصميم والإكسسوارات المنزلية والمنسوجات ومنتجات المطبخ والأدوات الصحِّية والخدمات المعمارية. وقد اتفق المصمِّمون من العارضين على أنَّ الألوان ليست محكومةً بموسم معيَّن، وأنَّها مُتجدِّدة دائمًا، وتعتمد على البيئة، مع ملاحظة رواج خامتي الحديد والخشب المعالج.

جديد موضة الديكور في

شملت المعروضات "الغريبة" الفراشات المحنَّطة ذات الألوان الزاهية، أو جماجم الحيوانات المنحوتة، ما لبِّى أذواق المهتمين بالقطع النادرة، إضافة إلى الابتكارات العصريَّة للمرايا.

جديد موضة الديكور في

أجنحة لافتة في المعرض
• Sbdesign: شركة متخصِّصة في التصميم الداخلي عمومًا، وديكورات المطاعم والمقاهي خصوصًا. وهي تُجدِّد قطع الأثاث القديمة. ولفتتنا من معروضاتها الأصص الزراعيَّة المعلَّقة.
زيتيه: مؤسَّسة تعمل في مجال إعادة رسم الأعمال العالميَّة بجودة عالية، علمًا أنَّها أطلقت متجرًا إلكترونيًّا تبيع فيه إنتاجاتها من اللوحات.
TransLight: شركة بوانديَّة عرضت مجسمات لبشر وحيوانات من السيراميك، إضافة إلى مصنوعات الكريستال والزجاج اليدويَّة.
سارة الباروم: قدَّمت الفنَّانة التشكيلية سارة الباروم عددًا من لوحاتها، إضافة إلى مجموعة من العلب الصغيرة وبطاقات التهنئة التي رسمت عليها بأناملها الناعمة، فضلًا عن إضاءات فريدة.
وافي البخيت: يسعى الفنَّان وافي البخيت إلى تطوير استخدام الخطّ العربي في إعداد لوحات خشبية، وباستخدام ألوان الأكريليك.
ألفت باريان: تعمل مصمِّمة الديكور ألفت على إعادة ابتكار وتصوُّر قطع قديمة، مستخدمة "تكنيكات" حديثة، وهو ما أبرزته من خلال مشاركتها في المعرض عبر تسريحة أعادت هيكلتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق