صور سياحة: منتجعات التزلج العائلية الأشهر

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المسافرون العرب الراغبون في اختبار تجربة التزلج برفقة الأطفال، مدعوون إلى اختيار المراكز الخاصَّة بالتزلُّج حول العام، في اللائحة السياحية الآتية:

"أسبن سنوماس"

صور سياحة: منتجعات التزلج العائلية الأشهر

يجذب "أسبن سنوماس" السائحين هواة التزلُّج، ويضمُّ مرافق الطعام للذوَّاقة. وهو يقرب من مدينة "أسبن" في كولورادو، ما يجعله أحد أمكنة التزلُّج الأمريكية الأكثر تطورًا. ويمتاز "سنوماس" الصديق للـعائلة بحضن مركز للـعناية بالأطفال على طراز بيت الشجرة، ومكان إقامة واسع، فضلًا عن قرية يحلو فيها المشي. وسيحبُّ المراهقون الممرَّ بين الجبال الأربعة، وخدمة النقل المكُّوكية المجانية التي توفِّر فرصة التزلُّج.


"باكويرا بيريت"

صور سياحة: منتجعات التزلج العائلية الأشهر

في منتحع "باكويرا بيريت" الخاص بالتزلُّج العصري، والواقع على بعد حوالى 170 ميلًا شمال غرب برشلونة بـإسبانيا، يُمكن للـمسافرين الاستمتاع بالمأكولات الكاتالونية النموذجية، واستكشاف القرى الخلَّابة بالمنطقة. وستقدِّر العائلات هذا العنوان الممتد على قمم باكويرا الثلاثة ذات المناظر الطبيعيَّة الخلَّابة. أضف إلى ذلك، تشهد المنحدرات المواجهة للأطلسي على تساقط الثلوج، وأيضًا فرة أشعَّة الشمس. وتدعو نصيحة خبراء السياحة إلى زيارة 1800 Baqueira Children's Park، ما يستقطب خصوصًا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الثانية والسابعة من أعمارهم.


"كلوب ميد"

صور سياحة: منتجعات التزلج العائلية الأشهر

لقضاء عطلة تزلُّج مثاليَّة، يُنصح بالتوجه إلى أحد المنتجعات الجبليَّة الخمسة عشر في "كلوب ميد" بـفرنسا. وتضمُّ معظم منشآت "كلوب ميد" نوادي الأطفال، وتوفِّر دروس التزلُّج لهم. أضف  إلى ذلك، يمكن حجز خدمة تأجير المعدَّات ورعاية الأطفال الرضَّع ودفع ثمنها عبر الإنترنت. ويعدُّ Club Med Les Arcs Panorama من بين المنتجعات الفرنسية الأكثر إثارةً للإعجاب، وهو يقع في باراديسكي بـجبال الألب. وتمتدُّ حدود المكان في ثلاثة جبال، وتشمل 139 مصعدًا للتزلُّج تقود إلى المسارات والممرَّات التضاريس. وهناك أيضًا مطعم، حيث يمكن للأطفال إعداد وجبات الطعام مع طهاة "كلوب ميد" لتقديمها إلى ذويهم.

"ليفتفرباند فيلدبرج"

صور سياحة: منتجعات التزلج العائلية الأشهر

مع قمّة ترتفع إلى 4593 قدمًا في "روكيز"، سيستمتعون المسافرون برفقة أطفالهم بزيارة منطقة الغابة السوداء Black Forest في جنوب غرب ألمانيا، للمشاركة في الرياضات الثلجية العائلية. وفي هذا الإطار، تُعتبر منحدرات Liftverbund Feldberg المُجهَّزة بشكل جيِّد مثاليَّة للتزلُّج. وللمبيت، هناك Familotel Feldberger Hof على الجبل، حيث الخيارات تشمل الغرف المزدوجة والشقق متعدِّدة الأغراض، التي يمكنها استيعاب ما يصل إلى ستَّة أفراد. وتشمل الأسعار الدخول إلى مركز ترفيهي مجهَّز بالكامل، مع مسبح ومنطقة للأطفال، وبرامج مراقبة للأطفال من 6 أشهر إلى 11 سنة، والوجبات وتذاكر المصعد...

شنط سفر زوجك إلى شهر العسل:ماذا يجب أن تحتوي؟

اجمل مدن العالم لشهر العسل

نصائح قبل السفر إلى شهر العسل

أخبار ذات صلة

0 تعليق