المناكير الأومبري... أجمل الأفكار لأظافر جذابة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد طاولت موضة الأومبري الأظافر أيضاً، وذلك بعد الشعر والمكياج. وقد أصبحت رائجة على نطاق واسع وتلاقي انتشاراً واسعاً. لذلك، سنقدم لك في ما يلي، أجمل موديلات المناكير الأومبري وأجددها، وبذلك ستحصلين على أظافر متألقة وجذابة ومميزة جداً.

أظافر أمبري متعددة الألوان
إذا كنت تميلين الى ألوان المناكير الزاهية وتريدين تجربة موضة أظافر الأومبري، فلا تترددي في اعتماد الأظافر الأومبري المتعددة الألوان، التي ستجعل أظافرك كقوس قزح، مما يمنحك طلة عصرية وحيوية وشبابية.


أظافر الأمبري الأبيض والزهري
مثلما يعمل أحمر الخدود على إضاءة وجنتيك وجعل وجهك مشرقاً، فإن أظافر الأمبري الأبيض المزين بلمسة زهرية تشبه بلاش الخدود، ستمنح أظافرك أناقة وتميزاً. ولتعزيز جمال أظافر، بإمكانك إضافة بعض من حبات اللؤلؤ الصغيرة على أحد أظافرك.

أظافر الكروم الأومبري
تجمع أظافر الكروم الأومبري أحدث اتجاهات الأظافر: الكروم والأومبري، بالتالي كوني السباقة في اتباع أحدث صيحات مناكير الأومبري، باعتمادك أظافر الكروم الأومبري، واجعلي أظافرك تحفة فنية تلفت أنظار الجميع.


أظافر الأومبري المتدرج
إن موديل الأظافر الأمبري هذا منعش وحيوي ويمنحك إطلالة عصرية. ولتحقيقه، اختاري خمسة ألوان مناكير متدرجة من الأفتح الى الأكثر دكانة، وابدأي بتطبيق المناكير من اليسار الى اليمين.


أظافر الأومبري الغليتر
الغليتر أيضاً موضة رائجة جداً، لا سيما في مجال المكياج. اليوم، ادمجي هذه الموضة مع صيحة الأومبري على أظافرك لعزيز جمالها وجعلها لامعة كالنجوم. طبقي أولاً المناكير باللون المفضل لديك، كالأزرق مثلاً، من ثم طبقي المناكير الفضي الغليتر من منتصف الظفر وحتى نهايته.

 

تابعي أيضاً

ألوان مناكير نيود استوحِها من أميرات العائلة الملكية

صيحة المناكير بالألوان المائية وأصول تطبيقها للمبتدئات

أحدث ألوان مناكير خريف 2018...كوني سبّاقة

أخبار ذات صلة

0 تعليق