مكياج النجمة أولغا كوريلانكو متنوع وطبيعي

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النجمة الفرنسية الهنغاريّة أولغا كوريلانكو، تجيد بشكل لافت التنقّل بين أساليب مختلفة من المكياجات، سواء في الليل أو في النهار. لذلك، من يمعن النظر في اطلالاتها، يدرك أنّها تتمتّع بذوق رفيع جدًّا في ما يخصّ المكياج. فهي تحرص على إبراز جمالها الطبيعيّ من دون أن تُكثر من مساحيق التجميل التي تغيّر الملامح. 
هذا لا يعني طبعًا أنّها تتقيّد حصرًا بأسلوب اللامكياج، رغم أنّه يليق بها. فهي تختار أيضًا الاطلالة بالمكياج الدخانيومكياج الأيلاينر العريض.
نظرة قريبة إلى أسلوب مكياج النجمة أولغا كوريلانكو توضح لنا ما يأتي:
 

  1. أسلوب اللامكياج:

    في البداية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النجمة كوريلانكو تتمتّع بـعيون مبطنة. هذا يعني أنّ المكياج القويّ، يجب أن يكون حذرًا، ودقيقًا جدًّا وإلّا ارتدّ سلبًا على عينَيْها. لذلك، نراها في غالبيّة الأحيان، تطلّ بمكياج اللا-مكياج، الذي يعتمد على توحيد لون البشرة وإضاءتها، عبر استخدام مستحضرات تحتوي على تركيبة فيها نوع من الغليتر. هذا الأسلوب تعتمده على السجادات الحمراء، ما يضيف إلى اطلالتها مزيدًا من الكياسة على الطريقة الفرنسيّة.
    أمّا فوق عينيها فتختار ظلال عيون رماديًّا/ فضيًّا فاتحًا ولمّاعًا، فيما تكتفي بأحمر شفاه بلون النيود.
    أسلوب آخر تعتمده من المكياج البسيط والناعم، هو الاكتفاء برسم خط رفيع من الكحل الأسود فوق عينَيْها، مع تطبيق الماسكرا التي تعمل على تطويل الرموش بدلًا من تكثيفها، وذلك من أجل منح عينيْها مدًى أوسع.
    في المقابل، تلجأ إلى أحمر الشفاه بالألوان النابضة من أجل إبراز حجم شفتَيْها الممتلئتَيْن.
     

  2. المكياج البارز:

    عندما ترغب النجمة أولغا كوريلانكو في الحصول على مكياج قوي، ونظرة دراماتيكيّة، غالبًا ما تعتمد أحد الخيارَيْن الآتيَيْن:
    المكياج الدخاني الذي يبدأ بخط كحل داكن، يمتزج جيّدًا بظلال عيون داكن، ثمّ يتدرّج تباعًا نحو الألوان الزاهية مع الصعود نحو الحاجب. للتحايل على عينَيْها الصغيرتَيْن والمبطّنتَيْن، يطبّق خبير المكياج الخاص بها، ظلال العيون تحت عينيها وفوقهما مع مدّ ظلال العيون نحو الزاوية الخارجيّة للعين.
    الخيار الثاني الذي يمنحها نظرة حادّة وأسلوبًا فرنسيًّا بامتياز، هو خطّ الأيلاينر العريض والمجنح. مع أحمر شفاه بلون النيود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق