صيحات مناكير فخمة للمناسبات المرموقة... ترضي المرأة السعودية

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صيحات المناكير، تتجدّد باستمرار تبعًا لأهواء السيّدات، وتبعًا للموضة الرائجة التي تحمل معها في كلّ موسم ألوانًا ونقوشًا جديدة. في هذا التقرير، والألبوم المرفق، جمعنا لكِ عددًا من آخر صيحات مناكير الأظافر لخريف 2018 وشتاء 2019، علمًا أنّها تتميّز بالفخامة، ما يعني أنّها تلائم أجواء السهرات والأمسيات المرموقة وحفلات الزفاف والخطوبة.
 

  1. المجموعة الاولى:

    المرأة الرومانسية، الحالمة، يمكنها اختيار تدرّجات حياديّة من الأبيض إلى أبيض الكريم، وصولًا إلى الزهري، والزهري النيود، وحتى السلمون، على أن يتمّ تزيين ظفر واحد إلى بضعة أظافر بلمسات من الـ"غليتر"، ما يضفي أسلوبًا فخمًا على المناكير.
    في هذا الإطار، لا بدّ من التذكير بأنّ المناكير الزاهي يجب أن يتناسب مع لون البشرة. لذلك، تُنصَح صاحبات البشرة الداكنة بالابتعاد عن المناكير الأبيض القويّ، لأنّه يولّد تناقضًا بصريًّا مزعجًا مع لون البشرة. في المقابل، من المستحسن أن يخترنَ نماذج من الأبيض الكريم.

  2. المجموعة الثانية:

    للمرأة الجريئة والجذّابة، اخترنا لها المناكير الأسود الفخم. هناك العديد من النماذج، التي تساعد في نقل المناكير الأسود الحيادي إلى مستوى أعلى. يمكن على سبيل المثال، إضافة العنصر الذهبيّ. عمومًا يروج في هذا الموسم المناكير المعدنيّ. لذلك، يمكن تزيين المناكير الأسود أيضًا بلمسات من المناكير المعدنيّ.
    النماذج لا تُحصى في ما يخصّ المناكير الأسود. من المخطّط الأفقيّ، إلى المخطّط العموديّ، وصولًا إلى المنقّط، والمرصّع بحبّات الكريستال. كلّ هذه التفاصيل، كفيلة بإضفاء طابع رسميّ وفخم على الأظافر. ما يجب الانتباه إليه، هو ضرورة الابتعاد عن التفاصيل المبالغ فيها، وحبّات الكريستال الكبيرة، بالنسبة إلى صاحبات الأظافر الصغيرة وغير الطويلة. لهؤلاء، يُنصَح باختيار خطوط رفيعة جدًّا وعموديّة من أجل منح الظفر مدًى أطول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق