مناكير بثلاثة ألوان سهلة التنفيذ... ستعجبكِ بالتأكيد

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نسخة جديدة من الفرانش:

- إنّ هذا النموذج من المناكير بثلاثة ألوان، يُذكّر بأسلوب المناكير الفرنسي (الفرانش)، إنّما يأتي بلمسات وزوايا مختلفة. يحاكي هذا النمط من المناكير الثلاثي الألوان، الأشكال الهندسيّة التي تحاكي المستقبل، والتي تنسجم كثيرًا مع أسلوب الملابس الفضفاضة التي تروج حاليًّا، وأسلوب موضة الـ"مينيماليست" عمومًا. إنّما، هذا لا يعني أنّ صاحبات الأسلوب الكلاسيكيّ، لا يمكنهنَّ تجربة صيحة المناكير بثلاثة ألوان.
- المهمّ عند تطبيق المناكير بثلاثة ألوان، أن تأتي الاختيارات اللونية صائبة، أي منسجمة ومتناسقة. لتسهيل المهمّة، ننصحكِ دومًا باختيار لون حيادي على مستوى الخلفيّة، كالبيج أو الأبيض. فهذه الفئة من الألوان، غالبًا ما يَسهُل تنسيقها مع بقيّة الفئات اللونيّة، سواء المناكير الزاهي، أو المناكير المعدنيّ.

لمسات خاصة بالمناسبات

- في المناسبات المرموقة، والأمسيات، والأعياد، ننصحكِ بإدخال لمسة مميّزة إلى المناكير الثلاثيّ الألوان. نعني بذلك، فئة المناكير المعدنيّ أي الغليتر الذي ينقل المناكير إلى مستوًى آخر. إنّما، ما يجب أخذه في الاعتبار هو عدم المبالغة، لذلك لا تطبّقي المناكير المعدنيّ على مستوى الخلفيّة، بل على أحد جانبَيْ الظفر (كما هو مبيّن في الألبوم المرفَق). يمكن أيضًا تطبيق المناكير المعدني على ظفر كامل، شرط ألا يتعدّى الظفر الواحد في اليد.
- من أجل تطبيق المناكير الثلاثي الألوان_ وفق النموذج الهندسيّ المبيَّن في الصورة المرفقة_ ننصحكِ بالبدء بتطبيق طبقتَيْن من المناكير الحيادي (الأبيض مثلًا). عندما تجفّ، ضعي شريطًا لاصقًا بشكل منحنٍ، وطبّقي المناكير الزهري. انتظري ريثما يجفّ. ثم كرّري المهمّة على الجانب الآخر من الظفر. يجب أن تنتهي بـالمناكير المعدني (الغليتر) لأنّه يُخفي تحته بقيّة الألوان.
- في الألبوم المرفق، تم استخدام مناكير من ماركة "إيسي"، وتحديدًا لونَيْ tuck it in my tux وjiggle hi, jiggle low.

أخبار ذات صلة

0 تعليق