مكياج دخاني للنجمة كارا دولوفين... بين الرومانسية والجاذبيّة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
البداية:

- تحضير البشرة: بعد غسل بشرة الوجه جيّدًا، وتطبيق كريم العينين والكريم المرطّب. ابدئي بتطبيق الـ"برايمر" الذي من شأنه أن يثبّت طبقات المكياج اللاحقة، في ما يضمن ترطيب بشرتكِ.
- برايمر العينين: بعد تطبيق البرايمر على بشرة الوجه، طبّقي البرايمر الخاص بالعينَين على جفنَيكِ، المتحرّك والثابت، كاملَين. ابدئي بالمنطقة القريبة من الرموش، ثمّ تابعي صعودًا نحو عظمة الحاجب.
- ظلال العيون الفاتح: للحصول على نظرة عميقة وحادّة على طريقة النجمة كارا دولوفين، ننصحكِ باستخدام مجموعة ظلال العيون MAC Eyeshadow X9 بألوان العنبر الحياديّة، والترابيّة. اختاري اللون الفاتح، المائل إلى البيج، لتطبيقه على الزاويتَيْن الداخليّتَيْن من العينَيْن وأسفل الحاجبَيْن.
- ظلال العيون المتوسّط اللون: انتقلي إلى تطبيق ظلال العيون البنّي بدرجة لونيّة متوسّطة، من المجموعة نفسها لظلال العيون المذكورة أعلاه. طبّقي ظلال العيون البنّي على الجفن المتحرّك وامزجيه جيّدًا، باستخدام فرشاة ناعمة وصغيرة، وذلك باتّباع تقنيتَيْ الفرك والتظليل (Shadowing)، لكي تحصلي على نظرة عميقة.

اللمسات الأخيرة:

- ظلال العيون الداكن: اختاري لونًا بنّيًا أغمق بدرجتَيْن من البنّي الذي طبّقتِه في المرحلة السابقة. طبّقي هذا اللون حول ظلال العيون البنّي المتوسّط، وعليه، حاولي الصعود بخطّ مائل نحو الطرف الخارجي من جبينكِ، وكأنّكِ ترسمين خطّ أيلاينر مجنّح. لا تنسَي إضافة هذا اللون البنّي البارز إلى خط الرموش السفلي أيضًا.
- قلم الكحل: بعد الانتهاء من تطبيق ظلال العيون، حان وقت تحديد العينَيْن باستخدام قلم الكحل الدخانيّ. ابدئي من الزاوية الداخليّة لعينيكِ، باتجاه الخارج. ثمّ تابعي نزولًا على خطّ الرموش السفلي، وصولًا إلى وسطه.
- الماسكرا: اختمي بتطبيق الماسكرا الكثيفة، وتحديد حاجبَيْكِ، في حال كانا غير كثيفَيْن. لا تنسَي إضافة بودرة الوجنتَيْن، ثمّ طبّقي أحمر الشفاه بلون حياديّ. نقترح عليكِ اختيار أحمر الشفاه من "لوريال باريس" بلون Sakura Petal.​

أخبار ذات صلة

0 تعليق