أحدث ألوان مناكير خريف 2018...كوني سبّاقة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألوان مناكير خريف 2018، تحمل معها صيحات جديدة لتزيّن أظافركِ بأجمل الأطياف. حرصًا على التنويع والتجديد، حضّرنا لكِ في ما يأتي، مجموعة من أبرز ألوان مناكير خريف 2018، لكي تضيفي إلى مجموعتكِ مزيدًا من الخيارات التي تليق بملابس الموسم.

  1. المجموعة الأولى:

    أحمر الصدأ:
    من وحي ألوان التفاح التي يتمّ حصادها في الخريف في دول أوروبا، اخترنا لكِ هذا اللون البارز. يليق بالأجواء اليوميّة، بالمكتب والأمسيات الحميمة. يمكن تنسيقه بسهولة مع ألوان بنّي الكاميل وسواه من تدرجات الخريف.
    الفضّي الـ"توب":
    بكلّ تدرجاته، يُعتبَر الفضّي من الألوان الحياديّة ضمن عائلة المناكير المعدنيّة. لذلك، يسهل تنسيق هذا اللون مع ملابس الخريف والشتاء، والتي غالبًا ما تطغى عليها الألوان الداكنة، من الأزرق الداكن إلى الأسود، والرماديّ. إضافة إلى أجواء النهار، يليق هذا اللون بالأمسيات والأحداث المرموقة، لما يشتمل عليه من لمسة "غليتر".
    البنفسجيّ:
    من الألوان الحياديّة االرصينة، التي رأيناها على منصّات عروض الأزياء الخاصّة بالموسم الحالي من خريف وشتاء 2018 و2019. يشكّل البنفسجيّ صيحة لافتة يمكن أن تحلّ محلّ البيج. يتناسب هذا اللون مع غالبيّة ألوان البشرات والملابس الخريفيّة، خصوصًا الرماديّ والبيج.
     

  2. المجموعة الثانية:

    الأبيض الناصع:
    قد تستغربين إن قلنا لكِ إنّ اللون الأبيض الناصع من آخر صيحات ألوان مناكير خريف 2018. عادةً كان يُعتبَر هذا اللون حكرًا على موسمَيّ الربيع والصيف، لكنّ الموضة حاليًّا لها رأي مختلف. أليسَ الأبيض لون الثلج أيضًا؟ لقد رأينا هذا اللون بشكل لافت على أظافر النجمات، خلال اطلالاتهنَّ على السجادات الحمراء.كما اعتدنا على رؤية هذا اللون كخلفيّة للأظافر الرخاميّة.
    الأزرق الياقوتي:
    يُعتبَر الأزرق من بين الألوان الرائجة خلال خريف 2018، من المستحسن تطبيق طبقة من المناكير الشفاف اللمّاع فوقه، للحصول على نتيجة مثاليّة.
    الأحمر الخمريّ:
    من الألوان الكلاسيكيّة في الشتاء، لكنّ هذا اللون يطلّ بنسخة معدّلة، تحتوي على لمسات من الغليتر أيضًا. لون يذكّر بأوراق الخريف الحمراء.
    برتقالي النحاس:
    لون نابض، بارز، يسلّط الضوء على أظافركِ. فهو مستوحًى من ألوان أوراق الخريف من دون أيّ شكّ. للمسة مضيئة، يمكن تطبيق طبقة من المناكير الشفاف اللمّاع، بدلًا من الجاف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق