عطور قديمة جدا...تعرفي إليها

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك عطور قديمة جدا لا تستغني عنها بعض السيدات ، وما تزال حتى اليوم تستعملها. مع العلم ان هذه العطور ما زالت موجودة في الاسواق وهناك الكثيرات ممن يقدمن على شرائها. تعرفي الى أسماء عطور قديمة جدا وتذكري أي واحدة منها كانت تنال اعجابك.


1-عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، من افضل عطور قديمه، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.


2- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.


3- عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.


4- عطر ستار من ديور: يتميز هذا العطر بعبق وردي هذا العطر هو اصدار عام 2005. مقدمة العطر هو من اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت اما قلب العطر هو من الفاوانيا أما قاعدته من اللوز والمسك.


5- عطر سو ان لوف من فيكتوريا سيكرت: تم اصدار هذا العطر عام 2005. مقدمته من العسل وزهر القرنفل والكونياك والياسمين واوراق البنفسج والورد المغربي.هذا العطر فاز بجائزة FIFI award fragrance of the year women's private label/ direct sell 2016>


6- عطر دولتشي فيتا من ديور: تم اصدار هذا العطرعام 1995. مقدمته تحتوي على مزيج من روائح زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية. اما قلب العطر فمن المشمش وازهار المانغوليا والقرفة واخشاب الورد وقاعدة العطر من الفانيليا واخشاب الارزر واخشاب الصندل وجوز الهند.

تابعي أيضاً:

5 أنواع من العطور ستعشقينها هذا الربيع

اجمل العطور النسائيه الجديده

أجمل العطور النسائيه الجديدة...ستعجبك!

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق