كيف ستبدو إطلالات النجمات في الـGrammy Awards 2019؟

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت مدينة لوس أنجلوس تحضيراتها لاستقبال حفلة توزيع جوائز الغرامي لهذا العام Grammy Awards 2019. لذلك، باتت الأنظار موجّهة إلى السجادة الحمراء التي ستستقبل مساء غد أشهر النجوم والنجمات العالميين. بما أن إطلالات النجمات تحديداً تحوّلت مرجعا لأحدث صيحات الموضة والجمال، فإن الفضول يسيطر على الأجواء لمعرفة ما سيخترنه من أزياء ومكياج وتسريحات شعر...
في جولة على إطلالات النجمات في حفلة توزيع جوائز الغرامي العام الماضي، نستعيد معاً عددًا من أجمل اطلالات النجمات العالميات في ما يخصّ المكياج وتسريحات الشعر.


ليدي غاغا Lady Gaga
كعادتها تخطف الليدي غاغا الأنظار بفضل إطلالاتها الغريبة. لهذه المناسبة اختارت مكياج عيون القطة مستخدمة أيلاينر Beauty Magic Marc'er Precision Pen Waterproof Blacquer وظلال عيون Eye-Conic Multi-Finish Eyeshadow Palette in Glambition، كلاهما من Marc Jacobs. أما تسريحة شعرها فقد اعتمدت الضفائر المجدّلة بأسلوب مبتكر، عقدتها بواسطة حبال سوداء.

كاميلا كابيلو Camila Cabello
كاميلا كابيلو بدورها اختارت إطلالة من وحي السبعينيات، فربطت شعرها بعقدة منخفضة تاركة غرّتها حرّة على جبينها مع بعض الخصل المنسدلة على جانبي وجهها. أما المكياج فكان ناعماً، عبارة عن خط أيلاينر عريض وأحمر شفاه Colour Riche Shine Lipstick in Glossy Fawn باللون النيود الهادئ اختارته من L'Oreal Paris.

ريتا أورا Rita Ora
حصدت إطلالة ريتا أورا العام الفائت إعجاب الحضور والنقّاد. فقد بدت بمنتهى الأناقة مع تسريحة شعر بسيطة وراقية في الوقت نفسه، إذ عمدت إلى تسريح شعرها إلى الخلف لإظهار جذوره الداكنة فيما اكتفت بـمكياج عيون ناعم جداً مع أحمر شفاه (روج) Stay Matte Liquid Lip Colour in Plum This Show باللون الأحمر الداكن اختارته من Rimmel London وهو ما أضفى سحراً على ملامح وجهها كاملة.

كاتي هولمس Katie Holmes
لم نعهد رؤية الممثلة كاتي هولمس بإطلالات مشابهة للإطلالة التي اختارتها العام الماضي في حفلة توزيع جوائز الغرامي. فقد استوحت تفاصيلها من حقبة العشرينيات، واختارت لشعرها القصير تسريحة مموجّة مع مظهر مبلّل Wet Look لتزيد اطلالتها جرأة.

شاهدي صور مكياج النجمات وتسريحات شعرهن في حفلة توزيع جوائز الغرامي العام الفائت وترقّبي معنا ما سيخترنه لإطلالاتهن في الـGrammy 2019.

أخبار ذات صلة

0 تعليق