مكياج ناعم للعيون بالخطوات

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت ممن يرغبن في تطبيق مكياج ناعم للعيون ملائم لجميع الأوقات، إلا أنك لا تتقنين ذلك، فسنقدم لك الخطوات الأساسية التي تجعلك تحصلين على مكياج عيون ناعم لا تشوبه شائبة، فقط أحضري ظلال العيون والكحل والماسكرا.

إخفاء العيوب
للحفاظ على مكياج العيون لأطول فترة ممكنة، ولإخفاء الهالات السوداء والانتفاخات، قومي أولاً بتحضير البشرة الرقيقة المحيطة بالعينين، من خلال تطبيق الكونسيلر أو البرايمر، الذي يعمل أيضاً على رفع منطقة أسفل العين.


ظلال العيون
بواسطة الإصبع أو الفرشاة، قومي أولاً بتطبيق ظل الأساس على الجفن العلوي بالكامل وحتى حدود الحاجب. بعدها، طبقي ظلال عيون بلون أغمق في منطقة وسط الجفون امتداداً من خط الرموش الى نهاية خط الجفن. ولمزج ألوان ظلال العيون، استخدمي الفرشاة. واحرصي على عدم المبالغة أو استخدام الألوان الفاقعة، لأن ذلك سيحيل دون الحصول على مكياج ناعم للعين، استخدمي مثلاً ظلال العيون باللون البني أو الرمادي أو الذهبي، فهي ألوان طبيعية ومثالية لمكياج العيون الناعم.


الكحل
في البداية، اختاري قلم كحل يكون مشابهاً للون شعرك الطبيعي، مثلاً إذا كنت تمتلكين شعراً أشقر، اختاري قلم كحل باللون البني، أما إذا كان شعرك أسود فاستخدمي قلم كحل أسود. قومي أولاً برسم خط على الرموش العليا على أن يكون رفيعاً في أول العين، من ثم عرضيه تدريجياً الى أن تصلي الى نهاية العين. واحرصي على تجنب استخدام الكحل في أسفل العين لأنه يمنحك إطلالة مبالغاً بها.


الماسكرا
تساعد الماسكرا في منحك نظرة أكثر جمالاً وجاذبية، كما تجعل عينيك أكثر حجماً ووسعاً، لذلك احرصي على تطبيق عدة طبقات من الماسكرا لملء الرموش وجعلها كثيفة. ولا تنسي رسم حاجبيك وملء الفراغات فيهما بطريقة أنيقة وطبيعية.

 

تابعي أيضاً

اليك أحمر الشفاه المناسب لشكل شفتيكِ

أسرار مكياج النجمة بريانكا تشوبرا

مكياج ميغان ماركل 2018..أسرار الرقي!

أخبار ذات صلة

0 تعليق