أسرار مكياج النجمة بريانكا تشوبرا

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكياج النجمة بريانكا تشوبرا، متنوّع جدًّا. ففي نهاية المطاف، الممثّلة الهندية الأصل، تعانق الألوان باعتزاز وفخر. ولعلّ هذه الميزة، تعود إلى جذورها وثقافتها الغنيّة بالأطياف النابضة.
فعلى سبيل المثال، وضمن أسبوع واحد، يمكن أن تطلّ بريانكا تشوبرا بمكياج، يميل إلى ظلال العيون بتدرجات الأزرق ومرّة أخرى بظلال العيون المعدنيّ. أمّا أحمر الشفاه، فيُعتبَر ميزتها، لأنّها لا تتوانى عن استخدام الألوان الداكنة والقويّة من الأحمر النابض، إلى الأحمر البرغندي، وصولًا إلى البنفسجيّ.
بمعنى آخر، لا تخشى بريانكا تشوبرا لعبة الألوان في مكياجها. فصاحبة البشرة السمراء، والأسلوب الهنديّ في الجمال، تدرك جيّدًا اختيار ما يناسبها من تدرّجات لونيّة.
تحضير البشرة:
مهلًا، قبل التوسّع في الحديث عن أحمر الشفاه وظلال العيون، هناك مرحلة أساسيّة في مكياج بريانكا تشوبرا، تتحدّث عنها خبيرة المكياج المقرّبة من نجمة بوليوود وهوليوود في آنٍ واحد، باتي دوبروف. هذه المرحلة هي تهيئة البشرة للمكياج.
تؤكّد خبيرة المكياج أنّ الاطلالة الموفّقة، تبدأ ببشرة مضيئة، وملساء، وخالية من الشوائب، والأهمّ بشرة موحّدة اللون، وخالية من اللمعيّة الناتجة عن الإفرازت الدهنيّة.
تكشف دوبروف أنّ بريانكا تشوبرا، تتمتّع ببشرة مزدوجة، أيّ دهنيّة وجافّة في الوقت نفسه.
لهذا السبب، تعمل على ترطيبها في الأمكنة اللازمة، وتجفيفها في المنطقة الوسطى من الوجه، أي عند الأنف والوجنتين ووسط الجبين.
من الحيل المذهلة التي تعتمدها دوبروف، تطبيق كريم الترطيب Augustinus Bader The Creamعند أطراف الوجه وزواياه، وكأنّها تؤطّر وجه بريانكا تشوبرا بالكريم المرطّب.
أمّا في المنطقة التي تعاني إفرازات دهنيّة، فتطبّق مستحضر "مات برايمر"، يعمل على امتصاص المادّة الدهنية غير المرغوب فيها. وبذلك، تصبح بشرة بريانكا تشوبرا مثاليّة، ومضيئة.
تلفت أيضًا إلى أنّها تطبّق القليل من بودرة الوجه في المنطقة الدهنيّة باستخدام الريشة، شرط عدم الإكثار منها، لأنّ الافراط في استخدام البودرة، يضيف أعوامًا إلى البشرة.
روتين الجمال اليوميّ:
من جهتها، تلفت بريانكا تشوبرا إلى أنّها تتّبع روتينًا واضحًا في العناية ببشرتها، يبدأ بغسل بشرتها وإزالة المكياج وترطيبها قبل النوم. تستخدم غسول الوجه MAC Green Tea ولإزالة الماسكرا ومكياج العينين، تستخدم مستحضرًا من علامة "شيسيدو". ترطّب منطقة العينين بـStriVectineye cream. أمّا وجهها فترطّبه بكريم من "شانيل" Chanel hydrating.
من الحيل الأهم التي تعتمدها بريانكا تشوبرا، تحديد حاجبيها ثمّ تمشيطهما، لكي تحصل على حاجبَيْن طبيعيَّيْن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق