ديبيكا بادوكون تغازل زوجها رانفير سينغ وتكشف عن صفاته

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت نجمة بوليوود  ديبيكا بادوكون Deepika Padukone عن بعض صفات زوجها النجم  رانفير سينج Ranveer Singh مغازلةً إياه بعد زواجها الذي تم يوم من هذا العام.

وقالت ديبيكا في أول حوار صحافي لها بعد الزواج: "رانفير ضعيف وعاطفي للغاية وذكي للغاية، كما أنه طفل في بعض الأحيان، وشخص حقيقي، إلى جانب ذلك فهو هادئ في بعض

الأوقات." وأضافت ديبيكا: "أعتقد أنّ الصور التي شاركناها جمهورنا ومحبينا لخّصت حفل الزفاف السحري، بخاصة مع وجود أفراد العائلة والأصدقاء فقط الذين يعنون شيئًا بالنسبة لكِ، والذين لا يهتمون حقًّا بكونك محترفًا، حيث شمل الزفاف 40 شخصًا فقط من الضيوف".

يشار إلى أنّ ديبيكا ورانفير أقاما حفل زفاف في فيلا Villa Del Balbianello في منطقة بحيرة كومو الإيطالية، ونشرت بعض المواقع صور بادوكون بالفستان الأبيض يدًا بيد مع عريسها، الذي ارتدى بذلة بيضاء أيضًا.

تابعي ايضا:

ايطاليا تستضيف زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ..هل تصبح وجهة نجوم بوليوود لحفلات الزفاف؟

كما أقيم ثاني حفل لمناسبة زواجهما مساء الخميس 15 نوفمبر في إيطاليا. ونشرت ديبيكا أول صورة من زفافها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وهي ترتدي الزيّ الهنديّ إلى جانب زوجها الذي ارتدرى زيًّا مماثلًا.

وتحدّث بعض المواقع عن التكلفة الضخمة لاحتفالات زفاف ديبيكا ورانفير، حيث قيل إنه تم التعامل مع 12 من خبراء تنسيق الزهور الذين سافروا من فلورنسا إلى منطقة بحيرة كومو لتزيين Villa Del Balbianello بالزهور، فضلًا عن تكلفة إقامة رانفير وديبيكا وأفراد عائلتهما في منتجع فخم

يشغل مساحة 26 ألف متر مربع، ويحتوي على 75 وحدة فندقية، وأربعة مطاعم، ومنتجع صحي وحمّامات سباحة داخلية وخارجية. يُذكر أنّ ديبيكا ورانفير لم يعلنا عن تفاصيل زفافهما، بل أبقى كل شيء سري لحين نشرهما أجمل صور الزفاف على وسائل التواصل الاجتماعي من بحيرة كومو، إيطاليا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق