شيماء سبت في دردشة مع قراء "سيدتي": أتمنّى الفوز للهلال السعودي وأعتبر الكويت هوليوود الخليج

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في دردشة عبر حساب "سيدتي فن" على "تويتر"، طرح قراء "سيّدتي" مجموعة أسئلة على النجمة البحرينية شيماء سبت، التي أجابت عليها من خلال موقعنا، كاشفة عن أخبارها الجديدة، ومشاريعها في مجال الفن والعمل التطوّعي الاجتماعي.
فردّاً على سؤال هل أصبحت الدراما الخليجية بديلاً في ظل غياب الدراما السورية والمصرية؟
تقول شيماء "أولاً الدراما الخليجية هي دراما لها كيانها وتفاصيلها وخصوصيّتها، وعمرها ما كانت بديلاً لأي نوع من أنواع الدراما، تبعاً لاختلاف البيئة والتفاصيل الحياتية، وأيضاً الظروف الاجتماعية المختلفة، عمّا يعرض في الدراما السوريّة والمصريّة. أصبحت منافسة وليست بديلة، ظهرت في السّاحة لأنّها تميّزت مؤخراً، وأصبح ثمّة نضج أكثر، وبات الجمهور يشاهدها أكثر مع انتشار السوشال ميديا والفضائيات واليوتيوب، ومؤخراً الأعمال المشتركة، ساهمت في نشر المسلسلات الخليجية.".
وتتابع "المشاكل التي تعرض في المجتمع الخليجي، تختلف عن المجتمع السوري والمصري وغيرهما لذا أقول إنها أصبحت منافسة وليست بديلة".
وحول سؤال "متى نراكِ في عملٍ عربي خارج حدود البحرين؟"
أجابت "أغلب أعمالي اشتغلتها خارج حدود البحرين، وهي أعمالي في الخليج، واشتغلت عدداً كبيراً من الأعمال العربية منها "سمرقند" وكان أكبر إنتاج ضخم قبل 3 سنوات، وكان بالعربية الفصحى، واشتغلت "دوائر حب" وهو عمل ضخم، كما عملت في الأردن وسوريا ومصر ولبنان، وانتهيت مؤخراً من تصوير مسلسل "أيام العسل" وهو مسلسل إنتاج مصري خليجي مشترك، وهو عمل كوميدي ضخم يضم نخبة من أهم نجوم الكوميديا العرب.".
وحول مناشدة أحد القراء لها ألا تتغيّر وأن تبقى كما هي قالت
"أنا بدأت التمثيل من عمر الـ8 سنوات، وأمثّّل منذ أكثر من عشرين سنة، فلو كنت سأتغيّر، لكنت تغيّرت قبل وليس الآن. أنا كما أنا أصيلة وأصلية".
وعن انتقالي إلى الكويت وما إذا كان هذا الأمر سيؤثّر على الدراما البحرينية قالت
"أولاً هناك شح في الأعمال الدراميّة البحرينيّة، وهوليوود الخليج هي الكويت، ونحن نعتبر كل دول الخليج دولة واحدة، إنّما الأعمال أكثر غزارة في الكويت، والانتشار أكثر في الكويت".
شيماء أوضحت أنّ مسلسلها "أيام العسل" ليس مسلسلاً رمضانياً بل هو يعرض حالياً عبر شبكة الأنترنت. وعن العروض التي تلقتها لشهر رمضان قالت "حالياً يوجد أكثر من عمل عُرض عليّ لرمضان، ولم يتمّ الاتفاق الرسمي، وبين هذه الأعمال عمل عربي."
وعن الفريق التي تتوقّع فوزه في الدوري السعودي قالت "التوقع صعب جداً في الدوري السعودي، لكن أنا أتمناها للهلال".
وعن عملها التطوّعي قالت " أنا سخّرت حياتي وفنّي لخدمة الناس".
وتابعت "أنا مؤخراً ناشطة اجتماعية، ورئيسة جمعيّة طوعيّة اجتماعيّة ثقافيّة في البحرين، وهي مؤسّسة رسميّة مُعترف من الدولة، قمنا بأعمال تطوعية وخيرية كبيرة، من مساعدة المسنين والمعوّقين، ومؤخراً عدت من لبنان، حيث زرته بمهمّة تطوعيّة مع الأمم المتّحدة لدعم اللاجئين السوريين المتواجدين في جنوب لبنان، وذهبت مع زينة يازجي، ونيللي كريم، ومهيرة عبد العزيز، وكانت مهمة مكللة بالنجاح لدعم النازحين بعد العاصفة التي ضربت لبنان وما تسبّبت به من كوارث.".

كارول الخوري تكشف لـ"سيدتي" عن أرشيفها النادر... مصحف اسمهان الذي غرق معها وصور تؤرخ أسرار الصبوحة وأم كلثوم ووردة
نقل فهرية أفجين الحامل في شهرها السابع للمستشفى بحالة طارئة
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن

أخبار ذات صلة

0 تعليق