فرح خان تحتفل بميلادها الـ54 ونجوم بوليوود يعايدونها على السوشيال ميديا

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل المخرجة والكاتبة الهندية فرح خان Farah Khan اليوم 9 يناير/كانون الثاني، بذكرى ميلادها الـ54، ولهذه المناسبة بدأ نجوم بوليوود بنشر المعايدات والأمنيات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، نعرض لكم أبرزها:

النجم  أنيل كابور Anil Kapoor نشر على حسابه الخاص في تويتر صورة تجمعه بفرح خان وعلّق عليها بالقول: "لديها ابتسامة ممكن أن تضيء غرفة معتمة...ولديها قلب أبيض مليء بالحب! عام سعيد .. أنتِ حقًّا من أفضل الأشخاص الذين عرفتهم وأكثرهم صدقًا وحبًّا..الكثير من الحب لكِ دائمًا."

النجمة شيلبا شيتي Shilpa Shetty نشرت صورة على حسابها في انستقرام وعلقت عليها بالقول: "إلى أقوى النساء، وأطيب قلب طفلة، وأحن أم، وأجمل صديقة، وأعظم روح عرفتها، مهما قلت لن أنتهي من وصفِك، كل عام وأنتِ بخير صديقتي المجنونة ، أتمنى لكِ الكثير من الحب والسعادة، والنجاح والصحة الدائمة عزيزتي."

كذلك رّد النجم أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchanعلى تويتر معايدًا فرح خان بالقول: "كل عام وأنتِ بخير فرح خان، أتمنى لكِ يومًا جميلًا وأمسية رائعة مع أطفالكِ لهذه المناسبة، وتذكّري أنكِ دائمًا في القلب، أحبكِ كثيرًا."

النجمة  سونام كابور Sonam Kapoor نشرت صورة على الحالات في هاتفها على الواتساب مع فرح خان، وكتبت عليها: "كل عام وأنتِ بخير عزيزتي فرح خان، أتمنى لكِ عامًا من الحب والضحك، والسعادة والموسيقى".

يشار إلى أنّ فرح خان بدأت مشوارها في الإخراج والكتابة عام 2004 من خلال فيلم "Main Hoon Na" بطولة شاروخان Shahrukhan وSushmita Sen سوشيمتا سين.

كما أخرجت خان العديد من الأفلام، مثل فيلم " Om Shanti Om" عام 2007، وفيلم " Tees Maar Khan" عام 2010، وفيلم " Happy New Year" عام 2014.

بعيدًا عن الإخراج والكتابة، مثّلت فرح في العديد من الأفلام في بوليوود، أهمها " Kuch Kuch Hota Hai"، و" Kal Ho Na Ho"، و " Shirin Farhad Ki Toh Nikal Padi" و Student of The Year".

أخبار ذات صلة

0 تعليق