هيرثيك روشان يحتفل بعامه الـ45 وهذه معايدة سوزان خان له

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل نجم بوليوود الوسيم  هيرثيك روشان Hrithik Roshan  اليوم 10 يناير/كانون الأول بعامه الـ45 وسط نجاحات كبيرة حققها على مستوى السينما الهندية.

ولهذه المناسبة نشرت سوزان خان Suzan Khan زوجة روشان السابقة، صورًا على حسابها الخاص في انستقرام، وعلقت عليها بالقول: "كل عام وأنت بخير صديقي روشان، القوة ستكون دائمًا معك أنت".

وظهرت خان في العديد من الصور مع روشان خلال إجازاتهما برفقة ابنهما Hrehaan وHridaan في أوروبا وروما وقبرص، وغيرها من البلدان.

تابعي ايضا:

هريثيك روشان أكثر الرجال وسامةً في العالم لعام 2018

يشار إلى أنّ روشان وخان انفصلا عام 2014 بعد سنوات من الزواج السعيد، ومع ذلك، حافظ كلاهما على صداقتهما السليمة، وتمكنا من إقامة علاقة دافئة وودية للغاية، بسبب ابنيهما هرنيهان وهرديهان.

الجدير بالذكر أنه على عكس حالات الطلاق السيئة، فاجأت الصداقة بين هريثيك وسوزان الكثيرين. في عام 2018، أشارت الأخبار إلى أنهما قد يتصالحان من أجل أطفالهما.

كان هذا بعد رحلتهما الأوروبية والرحلات الأخرى معًا، ومع ذلك، أوضحت سوزان أنهما أصدقاء جيّدون وأولياء أمور لأطفالهما.

تابعي ايضا:

سوزان خان تحتفل بعامها الـ39 مع هيرثيك روشان..شاهدوا الصور!

مهنيًّا كان عام 2018 حافلًا على روشان بسبب فيلمه "Super 30"، حيث يحكي قصة خبير الرياضيات الهندي المعروف أناند كومار، الذي كرّس حياته لتدريس الرياضيات للطلبة الفقراء، وكذلك إعدادهم لامتحانات IIT، وهو أحد اشكال التعليم الموازي في الهند.

ومن المقرر عرض الفيلم في هذا الشهر 2019، حيث يتوقع خبراء السينما في بوليوود، أن يحقّق الفيلم نجاحًا كبيرًا وجماهيرية عالية، بسبب شعبية أناند كومار، وأن يكون إضافة جيدة إلى رصيد هريثيك الفني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق