دريك يلغي متابعته لكيم كارداشيان... ويحتفل مع كيندال وكايلي

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أنّ الأمور بين دريك Drake وكاني ويست Kanye West تتجه إلى التصعيد أكثر فأكثر، بعد أن أقدم الأخير على إلغاء متابعته لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian في انستقرام، على إثر تهديد زوجها له.
وكان كاني ويست قد شنّ هجومًا على النجم العالمي دريك على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن علم بأنه يتابع زوجته على انستقرام، حيث كتب مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصي في تويتر، لإظهار غضبه واستغرابه مما يحصل، ولكنه حذف جميع تلك التغريدات بعد فترة قصيرة من كتابتها.
وكتب "ويست" في تغريداته: "لم أكن أعرف أنّ دريك يتابع زوجتي على انستقرام منذ شهر سبتمبر، وكان عليّ أن أشاهد هذا الأمر؛ لأنه أكثر شيء مثير للشفقة رأيته هذا الصباح!"، وتابع: "تخيّل أن تكون على خصام مع أحدهم، ثم تجده يتابع زوجتك على وسائل التواصل الاجتماعي..إنّ من نصح دريك بمتابعة زوجتي لا يحبه..لا تقحم عائلتي بالأمر".
يُذكر أنّ الخلافات بين دريك وكاني بدأت منذ شهر سبتمبر، واشتدت بعد أن اجتاحت أغنية دريك "كيكي هل تحبينني؟" العالم، وقيل حينها إنه كان يقصد بها كيم كارداشيان التي ربطته بها علاقة عاطفية عام 2006، وهو ما نفته "كيم" حينها، مؤكدة أنه ما من علاقة حب أو حتى صداقة جمعتهما.
وفي سياق متصل، وتزامنًا مع الخلاف، لم تكترث كيندال جينر kendall jenner وكايلي جينر kelly jenner للعلاقة المُتوتّرة بين زوج شقيقتهما كيم كارداشيان ودريك، حيث إنهما في ليلة رأس السّنة، توجّهتا إلى الحفل الذي أقامه دريك في الملهى الليلي Delilah الواقع في مدينة لوس أنجلوس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق