صور..بريانكا شوبرا ونيك جوناس يستجمّان مع العائلة على ثلوج جبال سويتزرلاند

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوقات من المرح والسعادة أمضاها العروسان بريانكا شوبرا Priyanka Chopra  ونيك جوناس Nick Jonas على تلال سويتزرلاند في سويسرا، برفقة العائلة التي ضمت جو شقيق نيك وخطيبته، إلى جانب بعض الأصدقاء حيث مارس الجميع هواية التزلج.

وشاركت بريانكا محبيها صورًا على حسابها الخاص في انستقرام، تظهرها إلى جانب زوجها نيك وهما يرتديان ثياب التزلج، وهناك صور أخرى ظهرا فيها إلى جانب الأصدقاء والعائلة في أجواء من التسلية واللهو.

وفي الصور بدت الثلوج تغطي جبال سويتزرلاند، حيث عبّر بريانكا ونيك في إحدى الصور عن حبهما لهواية التزلج وفصل الشتاء، بخاصة في عطلتهما في سويسرا، وهي ما يعشقانه ليمضيا أجمل الأوقات على الثلوج.

تابعي ايضا:

بالأرقام.... تكاليف زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس "خيالية"

يشار إلى أنّ بريانكا ونيك كانا قد احتفلا بالكريسماس مع العائلة والأصدقاء في لندن، ومن بعدها سافرا إلى سويسرا لممارسة هواية التزلج في سويتزرلاند لأيام قليلة إضافية.

ونشر نيك لهذه المناسبة صورة على انستقرام برفقة زوجته، وعلّق عليها بالقول: "أتمنى للجميع الخير والبركة في هذا العيد."

يُذكر أنّ بريانكا ونيك أقاما في هذا الشهر حفل استقبال مساء الأربعاء 19 ديسمبر/كانون الثاني في مومباي، ضم الأصدقاء والأقارب والأهل.

وهذا الحفل كان بمثابة الاحتفال الثاني بزفافهما ، بعد أن احتفلا بزفافهما الخيالي الذي أقيم بحسب التقاليد الهندية، وجرت مراسم الزفاف داخل فندق Taj Umaid Bhawan Palace في Jodhpur في الاول من ديسمبر الحالي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق