فيلم Simmba لرانفير سينغ يحقق أكبر افتتاحية في البوكس أوفيس

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فيلم " Simmba" بطولة النجم الهندي رانفير سينج Ranveer Singh نجاحًا كبيرًا منذ افتتاح عرضه في البوكس الأوفيس الهندي.

وفي التفاصيل، فقد بدأ روّاد السينما في بوليوود يبحثون عن فيلم جيد ليشاهدوه، ويبدو أنّ فيلم " Simmba" بدأ ينال أكبر نسبة إعجاب ومشاهدة، بخاصة بعد فشل فيلم "Zero" بطولة شاروخان Shahrukhan الذي لم يحقق النتائج المتوقعة، إلى جانب تدني إيراداته في شبّاك التذاكر.

وبدأ فيلم " Simmba" كسب محبة قطاع واسع من الجمهور الهندي، حيث يلعب دور البطولة النجم الشاب الذي تزوج حديثا رانفير سينغ ، والممثلة المبتدئة والتي تشق طريقها في ثاني أعمالها السينمائية سارة علي خان Sara Ali Khan، ابنة النجم  سيف علي خان Saif Ali Khan.

تابعوا ايضا:

صور..ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في أول ظهور بعد الزواج

وذكرت مصادر صحافية أنّ الفيلم الذي يخرجه روهيت شيتي، ويشارك في بطولته الفنان سونو سود، سجّل في افتتاح عرضه مبلغ 20.72 عشرين مليون روبية، حيث اعتبره كثيرون فيلم الاحتفالات برأس السنة.

وكان المحلل التجاري والناقد السينمائي المعروف تاران أدارش، قد نشر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد فيها أنّ فيلم" Simmba " قد اكتسب تجاحًا كبيرًا ووصفه بأنه يوم افتتاح أكبر وصاحب أفضل أداء.

ومن المثير للاهتمام أيضًا أن نشير إلى أنّ عام 2018 بدأ مع فيلم رانفير الاسطوري "بادمافات"، وهو الفيلم التاريخي المثير للجدل، الذي لعب دور البطولة فيه أيضًا إلى جانب رانفير، زوجته النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone  والممثل شاهيد كابور Shahid Kapoor.

أخبار ذات صلة

0 تعليق