نسليهان أتاغول بطلة "الحب الأعمى" تكشف سر جمالها

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار جمال ونضارة بشرة الممثلة التركية الجميلة الواسعة الشعبية نسليهان أتاغول الشهيرة بنيهان بطلة "الحب الأعمى" البالغة من العمر "26 عاماً" إهتمام الملايين من معجباتها،خاصةً وإنها سفيرة ماركات عدة بمستحضرات الشعر والتجميل منذ انطلاقها كممثلة،والمحظوظة بنيلها ثناء النقاد والجمهور على أدائها المميز ، حيث هي من الممثلات النادرات التي لم يفشل لها أي مسلسل قامت هي ببطولته.

وقد أزالت الستار مؤخراً،وكشفت سر جمالها ،وسر نضارة بشرتها فقالت: لا أحب تناول المأكولات الجاهزة والوجبات السريعة،وأفضل دوماً تناول الفواكه الطازجة خاصة العنب البري،والأفوكادو،وأحب مزج القرفة في طعامي لأنه يمنح الطعام مذاقاً ألذ. ومن الطعام البحري،أفضل سمك السلمون،وأطهيه وأشويه بطرق مختلفة،وأمارس الرياضة بانتظام بمعدل يومين في الأسبوع، للحفاظ على وزن ثابث معقول،وأميل إلى رياضات الدفاع عن النفس التي تمنح قوامي مرونة ولياقة عالية. وأعشق السفر للدول ذات الطبيعة الساحرة خاصةً فنلندا،والمأكولات الوطنية اللذيذة ذات الفائدة الغذائية العالية.

وأكدت نسليهان أتاغول أن أنواع الطعام تلعب دوراً كبيراً في الحفاظ على جمال ونضارة بشرتها،لهذا لا بد من منحه اهتماماً أكبر في حياتنا،وأنها تأكل بشكل طبيعي كل شيء حتى الحلويات ولا تحرم نفسها من شيء أبداً بذريعة الريجيم،وأن قوام جسدها المتناسق جين وراثي حصلت عليه من والدتها التي تزن اليوم 52 كيلوغرام فقط مع أن عمرها 61 عاماً.

وأشارت إلى إنها كانت في الماضي تضطر إلى قص شعرها مرة كل شهر للحفاظ على قوته ونعومته،لكن تطور مستحضرات الشعر الحالية جعلها تمتنع عن ذلك،وتحب الشعر الطويل،وزوجها يحب شعرها كيفما كان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق