بالفيديو: إليسا تكشف سر اختفائها بعد تعافيها من "سرطان الثدي"

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت المطربة اللبنانية إليسا، عن سر اختفائها عقب الإعلان عن تعافيها من سرطان الثدي، مؤكدة أنها كانت بحاجة لفترة عناية بنفسها، ونجحت في التخلص من 5 كغم زائدة من وزنها، وقالت إنّ السبب الوحيد لانتشار السرطان حاليًّا، ووصوله لأعمار صغيرة هو التلوث، مجددة طلبها لكل الفتيات بالخضوع للكشف المبكّر، وعدم الانتظار لبلوغ عمر الـ40 كما كان يقال سابقًا.

إليسا أكدت في الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي لبرنامج "معكم"، أنها سافرت في رحلة استجمام بعد إطلاق أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، وقالت: كان هدفي من الرحلة تقوية جهازي المناعي، وتخلصت من خمسة كيلوغرامات من وزني بعد طرح الكليب، وعقّبت الإعلامية منى الشاذلي، ضاحكة: "دي قصة نجاح".
تابعت مؤكدة أنّ مشاركتها في حملة وزارة الصحة اللبنانية كسفيرة للحملة الوطنية لسرطان الثدي، عقب إصابتها بهذا المرض، جاءت لتوعية النساء بهذا المرض من خلال الكشف المبكّر بعد شفائها منه.
وأكدت أنها لم تتطلع أبدًا منذ إعلانها شفاءها من السرطان، تحقيق أية مكاسب أو دعاية من وراء هذا الأمر، مضيفة أنها ترددت كثيرًا قبل نشر الفيديو كليب الذي أعلنت فيه إصابتها، خوفًا من التأثير السلبي على صورتها.

وقالت إنّ توظيفها الفن في خدمة قضايا المجتمع يشغلها من قبل معاناتها مع سرطان الثدي، وذكّرت حضور الحلقة بأغنية "يا مرايتي" والتي ناقشت قضية تعنيف المرأة، وقالت: الفن في جوهره رسالة، وأنا يجب أن استغل شعبيتي، وأن يكون لي رأي، وأن يكون لديّ تأثير على جمهوري، طالما أنّ هذا يتم في إطار فني راقٍ ومحترم.


وعادت إليسا لتوضيح سبب إخفاء مرضها عن والدتها قائلة: هي سيدة متقدمة في العمر، بتاخد أدوية كتير، محبتش أزوّد الضغط عليها.
وأضافت: أكتر حاجة بتوجع الأم هي ولادها، أنا لي قلب، ولما كانت بتسألني كنت بقولها تعبانة من الشغل، ومش علشان أنا مريضة أقتل أمي.


وتحدثت إليسا عن حفلها الأول في مصر عقب تعافيها من السرطان، والذي أقيم في مدينة جمصة قائلة: كنت طالبة في الجامعة اللبنانية ودرست "علوم سياسية"، وبحبّ الشباب المتعلم لأنّ العلم نور، الطريق لجامعة الدلتا كان مزعجًا، حوالى 3 ساعات ونصف الساعة، لكني اتبسطت من الحفل وإنّ الناس مبسوطة.

أضافت: رُحت الحفلة وأنا مبسوطة من كل قلبي عشان اللي هيسمعني طلبة بصرف النظر عن المشوار.
وأكدت أنها تكنّ تقديرًا كبيرًا للشعب المصري، وأنه يعني لها الكثير كبلدها لبنان، مضيفة: الشعب المصري غالي على قلبي، ومصر تعني لي الكثير كما تعني لبنان، والجميع يعرف أني أغني باللهجتين المصرية واللبنانية.
وواصلت حديثها قائلة: بالتأكيد هناك بلاد أخرى تعني لي، ولكنني أحب مصر وعندما أراها بالأبيض والأسود، أجد التاريخ والحنين للماضي، وشعبها طيب ويحب الحياة ومتذوق للموسيقى.


 

 
خالد عبدالرحمن يغادر المستشفى بعد شفائه
هذا هو جديد الموسم الخامس من "قيامة أرطغرل"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق