حيل لا تستغني عنها نجمات قصيرات القامة ليبدون أكثر طولاً

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اختيار إطلالة اللون الواحد

تساعد الإطلالة موحدة اللون على أن تبدو المرأة القصيرة أكثر طولاً، خاصة البدلات الرجالية بلون قوي مثل الأصفر أو الأحمر، ولذلك اعتمدت عدد من النجمات صيحة اللون الموحد هذا العام.

البنطلون عالي الخصر

يساعد البنطلون عالي الخصر على إضافة طول للمنطقة الوسطية من الجسم، كما أن الأرجل الطويلة تعطي شعوراً وهمياً بطول الساق، وشاهدنا النجمة نانسي عجرم خلال هذا العام ببنطلون مزين بخصر مرتفع باللون الجملي ونسقته مع قطعة علوية بيضاء؛ ليكون هو الأكثر بروزاً.

الخطوط العمودية

الحيلة الثالثة هي الخطوط العمودية التي تتصدر الموضة وتناسب القصيرات على وجه الخصوص؛ لأنها تشد القوام وتشتت النظر بعيداً عن مناطق الدهون، على عكس الخطوط الأفقية التي لا تناسب القصيرات على الإطلاق.

الجمبسوت القطعة الذهبية لقصيرات القامة

إذا كان الجمبسوت قطعة أنيقة اعتمدتها أغلب النجمات، فإنها قطعة ذهبية للقصيرات؛ حيث تمنحهن طولاً وهمياً خاصة الجمبسوت المزود بأرجل طويلة وفضفاض.

اختيار الحذاء يساعد المرأة القصيرة تبدو أطول

تميل النساء القصيرات إلى انتعال الأحذية المزودة بـ كعب عالٍ، ولكن ليس طول الكعب فقط هو ما يعطيك قامة طويلة، بينما اختيار اللون؛ حيث ينصح خبراء الموضة النساء القصيرات، باختيار حذاء بلون الملابس نفسه، كما أن الأحذية المصممة بمقدمة مدببة هي اختيار أكثر ملاءمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق