موديلات عبايات باللون الأسود خلال 2018

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يمكن التخلي عن اللون الأسود على الإطلاق، عندما يتعلق الأمر بـ العبايات، فهو على رأس القائمة دائمًا، تميل له كثير من الصبايا بالتصاميم المختلفة، ولكل المناسبات، وقد ظهرت به العديد من مدونات الموضة الخليجيات هذا العام، باطلالات راقية ومختلفة.

العباية بـ اللون الأسود هو أحد خيارات مدونة الموضة فاطمة حسام، قد ظهرت بها أكثر من مرة هذا العام، كالعباية المفتوحة المطرزة بالريش والمثقبة من الأسفل، نسقت معها توب وجيب بنطلون واسعًا، لاطلالة متكاملة ومحتشمة باللون الأبيض الفاتح، مناسبة لمشاويركِ النهارية وأوقات ما بعد الظهر.

فاطمة حسام


أما الفاشينيستا ومصممة الأزياء الكويتية جمال النجادة، فقد أعجبنا اختيارها للعباية باللون الأسود مع رسومات تشبه أوراق الخريف، واكسسوارات الأزرار كبيرة الحجم، مناسبة للعمل مع شنطة متوسطة الحجم من شانيل مثلًا، وصندل مفتوح بتصميم الـ mule.

في المقابل ظهرت الفاشينيستا دلال الدوب بالفستان العباية بـ اللون الأسود، بلمسة شبابية، نسقت معه حجابها التقليدي باللون الأبيض، وصندلًا مفتوحًا من الورود.

لفتنا اختيارات الفاشينيستا مرمر محمد للـ عبايات المترفة والراقية، مع التطريزات المزركشة، كالعباية بتصميم الكاب الأنيق، والرسومات المزخرفة باللون الذهبي، التي أضافت لمسة كلاسيكية للاطلالة، يناسبها الكلتش الذهبي لاطلالة المساء، أو الحقيبة الفلكلورية كالتي اختارتها مرمر في النهار.

مرمر محمد


اعتمدت كذلك مدونة الموضة شوق النقدي على العبايات البسيطة والهادئة، التي تناسب كل الأوقات، من دون الكثير من التطاريز، فبمجرد ارتدائكِ للكعب العالي، تضيف لكِ اللمسة الكلاسيكية التي تبحثين عنها، بينما الحذاء الأرضي أو الصنادل المفتوحة تجعلها نهارية من الطراز الأول.

بهذا الألبوم إليكِ موديلات عبايات بـ اللون الأسود خلال 2018 برأيكِ من الأجمل؟.

 

عبايات كويتية أنيقة من الفاشينيستا دلال الدوب
10 عبايات ملونة من الفاشينيستا سندس القطان
عبايات إماراتية واسعة.. أناقة واحتشام!

أخبار ذات صلة

0 تعليق