شانيل تستوحي مجموعتها من مصر وتقدمها في نيويورك

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحمل لنا دار شانيل Chanel ومديرها الإبداعي “كارل لاغيرفيلد” Karl Lagerfeld دائمًا الأفكار المبدعة والمبتكرة، وفي كل موسم نعتقد أننا رأينا كل شيء منهما، لنعود ونتفاجأ في الموسم المقبل بأشياء جديدة وابتكارات مبهرة. وهذا ما حدث مع أحدث مجموعات الدار لموسم ما قبل خريف 2019، والتي استوحيت من مصر ومن الحضارة الفرعونية، وتم تقديمها في مدينة نيويوك مساء أمس. 

من مصر الى نيويورك مجموعة مُبهرة من شانيل: 

اختار كارل لاغيرفيلد متحف نيويورك لتقديم أحدث مجموعات دار “شانيل” Chanel لموسم ما قبل خريف 2019، وتحديدًا القسم الفرعوني من المتحف، حيث هنالك مجموعة من الآثار التاريخية المهيبة. وبالفعل فقد بدا المكان ساحرًا بمختلف تفاصيله. 
وقد استوحى المجموعة بشكل عام من مصر ومن الحضارة الفرعونية، ومزجها بطريقة زكية وغير متوقعة مع عصرية مدينة نيويورك الصاخبة، وكانت النتيجة مجموعة من أجمل ما قدّمت الدار حتى اليوم، افتُتحت بتصميم من قماش التويد باللون الذهبي الداكن عبارة عن سترة مع تنورة قصيرة، ومن تحتهما فستان أبيض شبكي، وتوالت التصاميم بعد ذلك تمزج بين الدرجات المعدنية الذهبية المستوحاة من الاكسسوارات الفرعونية، وبين القصات الجديدة التي استوحيت أيضًا من أزياء الفراعنة، وتحديدًا من كليوباترا وحاشيتها، فشاهدنا الياقات الكبيرة المزركشة، والتنانير الملفوفة على الجسم، والكثير من الاكسسوارات المعدنية والأحذية الجلدية الذهبية. 
وقد لفتتنا بشكل خاص التصاميم المشكوكة بالكريستال على شكل ناطحات السحاب في نيويورك، والتي بدت للوهلة الأولى وكأنها رسومات فرعونية قديمة. 
وقد أدخل الجينز بطريقة عصرية وكذلك الطبعات الملونة. وشاهدنا تشكيلة من فساتين السهرة المميزة والفاخرة. 


حضور كبير للنجمات في عرض شانيل: 

مثل العادة كان هنالك حضور لافت للنجمات وصديقات دار شانيل Chanel اللواتي تألقن بأجمل تصاميم الدار من المجموعات المختلفة، ومنهنّ نذكر “مارغوت روبي” Margot Robbie التي اختارت فستانًا من التول الأسود، و”ديان كروغ” Diane Kruger التي اختارت فستان ماكسي من الشيفون الأسود، و”ماريون كوتيارد” Marion Cotillard التي اختارت تايور باللون الأبيض السكري، و”بينيلوبي كروز” Penelope Cruz التي اختارت فستان سهرة ماكسي مزيّنًا بالريش. وغيرهن.


مجموعة مميزة جديدة مستوحاة من مصر قدمتها دار “شانيل” Chanel لموسم ما قبل خريف 2019 اكتشفيها معنا بالصور. 

 

تابعي أيضاً: 

مجموعة شانيل للأزياء الراقية لخريف 2018

شانيل تعود إلى بلدها الأم مع مجموعة كروز 2019

شانيل تزرع الأزهار في حديقة الـ غراند باليه

أخبار ذات صلة

0 تعليق