استلهمي إطلالاتك بالعبايات من الفاشينيستا المحجبات

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
العباءات السوداء

العبايات السوداء إنتقي عبايات سوداء مزودة بتفاصيل ملونة، مثل التقليمات باللون الأبيض، مثل الفاشينيستا آسيا أو تطريزات الورود مثل دلال الدوب.

ويمكن تنسيق العباية السوداء المفتوحة مع أزياء بألوان فاتحة مثل الأبيض، على طريقة الفاشينيستا أمية زين.


ويعد اللون الرمادي من الدرجات التي تمنحك رقياً بالعباءة، ويمكن تنسيقه مع أزياء باللون الأسود مثل عبايات صوفيا غودسون وسمر البرشا.

العباءات بالألوان الفاتحة

 لإطلالة النهار، يفضل أن تختاري عبايات بألوان فاتحة، وكذلك في عزومات الغداء، مثل العباءات باللون الأبيض التي إرتدتها كل من آسيا، وسمر البرشا، والعبايات باللون البيج مثل عبايات فاطمة حسام ولينا أسد.

أيضاً يعد الوردي من الألوان التي تبدو أنثوية وناعمة في العبايات، مثل عباءة الفاشينيستا مريم محمد، وتبدو أكثر جاذبية في حالة تنسيقها مع أزياء باللون الأبيض مثل إطلالة الفاشينيتا صوفيا غودسون.

كما تبدو العباية الوردي المفتوحة من الأمام مواكبة للموضة مع أزياء تجمع بين الأبيض والأسود كإطلالة الفاشينيستا فاطمة حسام.

العباءات المطرزة

العبايات المطرزة تبدو هذه العبايات أكثر فخامة بفضل التطريزات اليدوية التي تزينها، ومنها ما يتناسب مع طلعات النهار إذا كانت التطريزات بسيطة، أو في إطلالات المساء مثل عبايات الفاشينيستا مريم محمد، والعبايات المطرزة بالذهبي التي إرتدتها كل من لينا أسد ودلال الدوب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق