6 أنواع أحذية رجالية رسمية أساسية لأناقتك هذا الشتاء

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حذاء الأكسفورد The Oxford

هو أشهر أنواع الأحذية الكلاسيكية، وعادةً ما يعتمده نجوم هوليوود على السجادة الحمراء، وتصميم هذا الحذاء يعتمد على إبراز كعب منخفض وظهر قصير، ما يخلق مظهرًا أنيقًا وجاذبًا، ومناسبًا للـ بدلة الفخمة، كالحذاء البني اللامع من مدون الموضة محمد رجبي.

حذاء بروغ The Brogue

تشبه هذه الأحذية إلى حد كبير أحذية الأوكسفورد، ولكن تختلف عنها بأنها أكثر مرونة ومدببة أكثر منها، لهذا هي تناسب كل أنواع الملابس، من الجينز إلى البدلة، لذلك فستكون خيارك الأفضل مع الجواكيت، والبليزر، والبِدل التي تحمل الطابع الشبابي أكثر، كاللوك من عارض الأزياء زين المصري.

حذاء الـ The Loafer

سيطر على عروض الموضة بشكل كبير بالأعوام الماضية، كأحذية غوتشي Gucci كالذي ظهر به مؤخرًا المدون أحمد عباس، وكذلك وجدنا هذا الموديل بأحذية دولتشي آند غابانا Dolce& Gabbana، والتي تتميز بتصميم أكثر راحة، بكعب رفيع جدًّا، وعادةً ما يحمل اكسسوار يُبرز ماركة الحذاء.

شيلسا بوت The Chelsea Boot

لا غنًى عنه في فصل الشتاء، وصحيح أنه غير مناسب للبدلة لكنه مناسب لباقي القطع الكلاسيكية، كـ المعطف الطويل مع الجينز، كالاطلالة من Chelsea مع عارض الأزياء أحمد السيد.

لييس أب- بوت The Lace-Up Boot

هو لأصحاب الذوق الرفيع، ويناسب الرجل ذا الشخصية الجريئة، يمكن ارتداؤه مع الكثير من القطع الكلاسيكية والكاجوال أيضًا، يتميز برقبة قصيرة، مع رباط مميّز من الأمام، وكعب عالٍ قليلًا، وقد اخترناه باللوك من يوسف دواري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق