إطلالات محتشمة في البناطيل من علا الفارس

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علا الفارس تُعتبر واحدة من أكثر الإعلاميات ومقدمات البرامج أناقة في الوطن العربي، حيث إنّ الكثير من الاطلالات التي تنسقها للمشاوير اليومية أو الرسمية،  تتسم بالأسلوب الراقي والمحتشم مع لمسات من العصرية، التي تعتمد فيها في الكثير من الأحيان على موديلات البناطيل.
وقد لفتتنا مؤخرًا الاطلالات التي اعتمدتها علا الفارس في البناطيل، وقد اخترنا لكِ منها اليوم مجموعة مميزة لتستوحي بدوركِ أفكارًا لاطلالات تنسقينها في مشاويركِ القادمة. 

علا الفارس في اطلالة عصرية في البنطلون الأصفر:

في أحدث اطلالات علا الفارس شاهدناها في لوك شبابي وعصري، اختارت فيه بنطلونًا بقصة الأرجل الواسعة باللون الأصفر، نسقت معه توب بياقة عالية باللون الأسود، وشنطة يد من الجلد بحجم صغير، وحذاءً بكعب عالٍ أنيقًا، وأكملت اللوك بنظارات شمسية مستوحاة من التسعينيات بتصميم لافت.

 

علا الفارس في اطلالة عصرية في البنطلون الأصفر

درجات الرمادي بأسلوب علا الفارس: 

كذلك شاهدنا علا الفارس في أحد المشاوير الصباحية، وقد نسقت اطلالة أنيقة اعتمدت فيها على درجات اللون الرمادي، حيث اختارت بنطلونًا بقصة الأرجل الواسعة، وقصيرًا باللون الرمادي الفاتح، مع توب بقصة الـ peplum بنقشة الكارو، وأكملت اللوك بشنطة يد من الجلد باللون الأسود من “هرمس” Hermes، وحذاءً بكعب عالٍ باللون الرمادي أيضًا.

 

درجات الرمادي بأسلوب علا الفارس

لوك شبابي في البنطلون الأسود اعتمدته علا الفارس:

تنسيق صباحي جمع بين العصرية والأناقة اعتمدته علا الفارس، حيث نسقت بنطلونًا ذا طابع رياضي باللون الأسود، مزينًا بخطوط باللونين الأحمر والأبيض، مع توب باللون الأبيض، وحذاء بكعب عالٍ أحمر، وشنطة يد أنيقة من “غوتشي” Gucci وقد أكملت الاطلالة ببعض المجوهرات الناعمة، ونظارات شمسية ذات طابع كلاسيكي. 

لوك شبابي في البنطلون الأسود اعتمدته علا الفارس

اطلالات لافتة ذات طابع محتشم وعصري، اعتمدتها علا الفارس في البناطيل، شاهدي الصور واستوحي منها ما يعجبكِ. 

 

تابعي أيضاً:

موضة لا تتخلى عنها علا الفارس اكتشفيها بالصور

فساتين باللون الأسود من وحي علا الفارس

كيف تنسقين اطلالات عصرية ومحتشمة بأسلوب علا الفارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق