شنط ملونة بألوان جذابة اختاريها للربيع القادم

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيكون هذا الربيع حافلًا بالألوان المبهجة والحيوية، والكثير من التصاميم المختلفة للشنط، ستكونين محظوظة إن كنتِ تتمتعين بشخصية تحب المغامرة والذوق الجريء، لهذا إليكِ شنط ملونة وجذابة ستعجبكِ للربيع القادم.

الشنط الميكرو ستكون أساسية هذا العام، بعد سنوات من الشنط الميني صغيرة الحجم، لامرأة متحررة أكثر وعملية، اعتمديها بألوان فاقعة كالأحمر من Giambattista Valli جيامباتيستا فالي، مع الفساتين الصيفية كـ حزام الخصر،

 


لا غنًى عن شنطتكِ التي تحمل ماركتكِ المفضلة، فمازالت هي اللمسة الأساسية التي تضعها كل دار بتصاميمها المختلفة، لكن كل مرة بموديل وفكرة مختلفة، كالتصميم من Louis Vuitton لويس فيتون، بالشنطة المنفوخة التي أضافت شكلًا حيويًّا للتصميم.

بمناسباتكِ الليلية غير الرسمية لِمَ لا تتألقين بهذه الشنطة المدورة من Oscar De La Renta أوسكار دو لارنتا، بلونها الأحمر الخشخاشي، لاطلالة جذابة ومثيرة، سواء مع فساتينكِ المطبعة بالورود، أو حتى بالألوان الصريحة، مع حذاء بكعب سميك ميتالك.

أما إن كانت الأجواء أكثر كلاسيكية، فاعتمدي هذه الشنطة من Christopher Kane كريستوفر كاني بيدها اللامعة، وشكلها المستطيل، ستضيف بعض الفخامة والترف لاطلالتِك.

ومازالت أيضًا الحقائب ذات الشكل الهندسي الصندوق، تأخذ حيّزًا كبيرًا من اهتمام المصممين، كهذه الشنطة من Versace فيرساتشي، لكنها لم تعد ترتبط بالمناسبات والسهرات، فبإمكانكِ التألق بها بالنهار كهذه الشنطة الأنيقة من Versace فيرزاتشي.

حقائب الخوص من الصيحات التي ستستمر معكِ للربيع والصيف القادم، لهذا احتفظي بأحدها بخزانتِك، بالإضافة إلى لمسة مختلفة كهذا التصميم من Michael Kors مايكل كورس الأكثر عملية والذي لا يرتبط بالشاطئ فقط.

تابعي أيضاً:

قصة لاتعرف النهايةLes Liens de Chaumet

من أسبوع الموضة في نيويورك .. شنط أنيقة تناسب كل عباياتِك

الحقيبة الأبرز في 2019 تتوافر في خزانة الأمهات

أخبار ذات صلة

0 تعليق