10 فساتين من تارا عماد بتصاميم بسيطة لا تخلو من الجرأة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمتلك الفنانة وعارضة الأزياء تارا عماد شعبية كبيرة في العالم العربي، بالرغم من أن ذوقها يتسم بالبساطة والهدوء مع لمسات جريئة، والذي قد يكون مختلفًا قليلًا عن عالم الخليج، إلا أن لها جمهورًا كبيرًا من دول الخليج يتابعها بشغف.

تتسم فساتين تارا عماد بالرقة، والتي تعبّر كثيرًا عن شخصيتها الهادئة، فإذا كنت من محبات هذا الذوق، جمعنا لك 10 فساتين من تارا عماد بتصاميم بسيطة لا تخلو من الجرأة.

تارا عماد تعتبر من الفنانات طويلات القامة، لهذا تناسبها كثيرًا الفساتين القصيرة التي تبرز جمال ساقيها، كـ الفستان الأسود الميتاليك اللامع، مع الصندل المفتوح، ونسقت معه كلتش لامعًا فضيًا.

فستان ميتاليك


أما اللمسات الجريئة فلا تغيب عن فساتينها، كـ الفستان الأسود الشبكي من توقيع ياسمين منصور Yasmine Mansour، والذي جاء شفافًا من ناحية البطن، والأكتاف، نسقت معه كلتش باللون الأسود، وقد أضافت خامة الفستان مزيدًا من الوزن إلى جسدها النحيف.

الفساتين ذات الشق تعتبر أفضل خيار لطويلات القامة، كـ الفستان بالدرجات السماوية بتصميم الـ cup، مع تطريزات التول والدانتيل، وبالرغم من أن التصميم بدا قديمًا، لكن جمال ورشاقة تارا أضافا لمسة أنيقة للفستان.

فساتين سواريه


تشتهر تارا بإطلالتها البسيطة في اختيار الفساتين نصف كلاسيكية، فهي الأقرب إلى قلبها، وقد يفسر ذلك إطلالاتها القليلة على السجادة الحمراء، كـ الفستان الأبيض القطني من دون أكمام، لإطلالة هادئة وفخمة تليق بالنجمات.

بالإضافة إلى الفستان الطويل المخطط بالعرض مع خامة الاسترتش اللاصقة، التي أبرزت مفاتنها، ورشاقتها، ومثل هذا الفستان بالرغم من بساطته إلا أنه لا يناسب إلا فتيات يتمتعن بجسد كـ تارا عماد.

بهذا الألبوم أخبرينا أي واحدة من الإطلالات العشرة لـ تارا عماد لفتت انتباهك؟.

فساتين خطوبة بالألوان النيود من وحي طريقة النجمات

أول إطلالات النجمات الخريفية تخبرك عن صيحات هذا الموسم

10 إطلالات من المذيعة ديالا مكي لا تتخلى فيها عن الماركات العالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق