صور إطلالات الشارع Street Style من أسبوع نيويورك للموضة خريف 2019

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

بعد أسبوع باريس للأزياء الراقية لربيع 2019، يعود أسبوع نيويورك للموضة من جديد.. ولكن اليوم هو دور الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2019.

 

عاماً بعد عام،  يرتقي ضيوف أسبوع نيويورك للموضة في مظهرهم وإطلالاتهم بالأخص الشتويّة منها من خلال المعاطف والأزياء متعددة الألوان، إضافةً إلى الأكسسوارات والأحذية الغريبة.  لذلك، يمكننا أن نتّفق على شيء واحد، وهو أن أبرز اتجاهات الأزياء للموسم تظهر فعلاً من إطلالات الشارع Street Style وليس من منصات العروض.

تأخذك سيّدتي اليوم في جولة فريدة من نوعها بين شوارع منهاتن في الولايات المتّحدة؛ لإلقاء نظرة على أبرز إطلالات الشارع التي شهدناها خلال أسبوع نيويورك للموضة للموسم خريف 2019  لتعرفي كيفيّة تنسيق ملابسك للموسم القادم سواء أردت ارتداء الطبقات المتعددة أو المزج بين الأنماء المختلفة..  فهذه المدينة هي بالفعل أمّ إطلالات الشارع.

 

الدينم  Denim

لا يزال الدينم محافظاً على مركزه في إطلالات الشارع، إلا أننا لم نتوقّع قط موضة الإطلالة الكاملة بالدينم أو الجينز والتي رأيناها في أسبوع نيويورك للموضة.

 

الأبيض  White

ومن الجدير ذكره أن الأبيض أضحى من الألوان الأكثر رواجاً في موسمي الخريف والشتاء، سواء كان ذلك من خلال الملابس أو الأحذية والحقائب.

 

عصبة الرأس  Headband

لا تتخلي أبداً عن عصبة الرأس المزخرفة باللؤلؤ والتي اعتمدتها في الموسم الماضي.. فهي لا تزال مواكبة للموضة، ورأيناها في إطلالات الشارع خلال أسبوع نيويورك للموضة لخريف 2019.

 

الطبقات  Layers

سواء قبلت أم لا، وسواء أحببتها أم لا، لا يمكننا أن ننكر الرّواج القوي لموضة الطبقات المتعددة، بالأخص تلك التي تعتمد على البنطلون الواسع وفوقه الفستان الطويل.. فهذه الإطلالة مثالية لموسم الشتاء البارد حيث تضفي الدفء والحرارة. ويمكنك أن تنسقيها مع قطعة ذات لون فاقع لكسر البرودة مثل هذه الجاكيت باللون البرتقالي.

 

الجاكيت التيدي Teddy Coat

إنه رسمياً أسبوع الموضة في نيويورك.. أتت معه موضة جاكيت الصوف التيدي لتبقى رائجة طوال موسم الشتاء. فإذا لم يكن لديك واحد بعد، فلا تتأخري بالحصول عليها قبل فوات الأوان.

 

طبعات الحيوانات Animal Prints

طبعات الحيوانات لا تزال من أبرز الاتجاهات المحافظة على مكانتها، وقد رأيناها جريئة في إطلالات الشارع خلال أسبوع نيويورك للموضة من خلال طبعات الفهد، وحمار الوحش Zebra أيضاً. أما جلد الأفعى فهو الأكثر رواجاً على تصاميم الأحذية. لا تنسي اعتماده لمواكبة موضة العامّ.

 

جاكيت التوكسيد بلمسة أنثوية Feminine Tuxedo

من قال أنه لا يمكن ارتداء جاكيت التوكسيدو وتنسيقها مع تنورة طويلة من التول الأسود؟ كل شيء مسموح خلال أسبوع نيويورك للموضة، فهو الذي يستهلّ رسم قواعد الموضة في كل عام لتكملها المدن الثلاث الباقية، لندن وميلانو وباريس..

 

البدلة والسنيكرز Suit and Sneaker

وأخيراً، من يستطيع أن ينكر روعة تنشسيق البدلة أو التوكسيدو مع السنيكرز.. فالسنيكرز هو من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم ويضفي على الإطلالة الراحة وبساطة الأسلوب. اعتمديه إذا كنت من عاشقات الإطلالة الكاجوال مهما تغيّرت الظروف.

 

أي من إطلالات الشارع أعجبتك أكثر خلال أسبوع نيويورك للموضة لموسم خريف 2019؟ وهل اخترت الأنسب لك؟

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق