عبايات خولة المراغي.. ذوق راقٍ أم فخامة مبالغ فيها؟

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتمد الفاشينيستا خولة المراغي بشكل كبير على ارتداء العبايات في اطلالاتها اليومية، ويتضح ذلك من خلال حسابها الشخصي على انستقرام، الذي يتابعه الكثير من الصبايا اللاتي يستلهمن منها اختياراتها من موديلات العبايات المختلفة. ومعظم اختيارات خولة من العبايات لا يعتمد على الاطلالات الهادئة والبسيطة، حتى وإن اختارت المخمل منها، وفي التفاصيل التالية ساعدينا هل اختياراتها هي ذوق راقٍ أم فخامة مبالغ فيها؟.

لفتنا اختيار الفاشينيستا خولة للعباية من خامة الستان اللامع، مع تطريزات ميتالك فضية، ارتدتها بأجواء النهار، كما نسقت معها حذاءً مدببًا فضيًّا، وأكملت اللوك بشنطة ميني من بولغاري Bulgari، وقد بدت هذه العباية تناسب أكثر أجواء الليل.

 


وعندما اختارت خولة عباية سوداء بسيطة من دون أيّ تطاريز، نسقت معها قلادة فخمة جدًّا وكبيرة الحجم، تزين منطقة الصدر كلها من الأمام، بدت لافتة بشكل كبير للأنظار.


تطريزات الريش لطالما تعبّر عن الذوق المترف لصاحبة الاطلالة، كـ العباية بالتطريزات على أحد الجانبين، مع لمسة من القماش المخمل اللامع، لكنها هذه المرة جاءت أنيقة وفخمة من دون مبالغة، بخاصة عندما نسقت معها شنطة سوداء وحذاء ميتالك مدببًا.


العباية القفطان بطبيعتها تميل إلى الذوق الفخم، وكثيرًا يكون مبالغًا بتطاريزه، كالذي اختارته خولة باللون الأحمر مع التطريزات الذهبية، ولكنها أضافت لمسة مبالغة أخرى، بارتدائها للعقد كبير الحجم، ولم يناغم لون الطرحة الأسود مع لون القفطان.


في المقابل ظهرت بعباية باللون الرمادي الفاتح مخملية وهادئة، لفتنا اختيارها لـ لفة حجاب من اللون نفسه، مع حذاء أبيض جاء مثاليًّا للمسة بسيطة وراقيه أيضًا.


أثناء السفر لم تتخلَّ خولة عن الاطلالات الخاطفة للأنظار، وقد اعتمدها هذه المرة بالألوان الموجودة بـ العباية، كهذا الموديل مع الخطوط المراء الفيلفت، والرمادية مع الخلفية السوداء للعباية، نسقت معه السنيكرز الأبيض لم يبدُ مريحًا وأنيقًا فقط، بل بدت به شبابية وجذابة، ولم يضِف لها سنًّا على عكس كثير من اختياراتها الأخرى.
 

تابعي أيضاً:

عبايات بتطاريز ذهبية خاطفة للأنظار.. اعتمديها!

موديلات عبايات مخصّرة تزيدكِ رشاقة

عبايات بيضاء مخملية لمحبات البساطة

أخبار ذات صلة

0 تعليق