إطلالات محتشمة للعمل من مريم سعيد

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التفكير في اختيار الاطلالات المريحة والعملية التي ترتديها الصبيّة المحجبة يوميًّا، يأخذ منها كثيرًا من الوقت والتفكير، فكل مرة تحتاجين للظهور بشكل متجدد ومختلف، بالإضافة إلى الاحتشام أيضًا.

واطلالات الإعلاميات بشكل خاص من الممكن أن تستلهمي منها اطلالتكِ للعمل، فهناك الكثير من اطلالاتهنّ داخل الاستوديو أو بالحياة العادية التي يطغى عليها الجدية، كـ الإعلامية المغربية مريم سعيد، التي تُعتبر إحدى أيقونات الموضة بشهادة متابعيها عبر حسابها الشخصي على انستقرام، وإليكِ التفاصيل.


تعتمد مريم سعيد على صيحة البليزر بشكل كبير، وتستطيع توظيفه ليخدمها باطلالتها الشتوية، كالبليزر البيج، مع التنورة المكشكشة المنفوشة قليلًا، نسقته بطريقة مميزة باختيار حزام ديور Dior الشهير من مجموعة شتاء هذا الموسم، مع بوت الكاحل، يمكنكِ معه ارتداء بوت أطول قليلًا، أو تنورة أطول، ووشاح باللون النيود الأوف وايت، لاطلالة واثقة في العمل.


البلوزات الطويلة خيار أنيق وعملي، يمكن أن تستوحيها من مريم سعيد بـ البلوزة البيضاء المترفة، مع البنلطون الجلد وحذاء الكاحل بالكعب العالي، ستناسب كثيرًا هذه الاطلالة أيامكِ المهمة والاجتماعات الرسمية بالعمل، بإمكانك أن تختاري معها حجابًا أسود إذا كنت محجبة لتبدي هادئة وراقية.


القميص الكلاسيكي قطعة لا تستغني عنها الإعلاميات بشكل عام، وأنتِ كذلك بحاجة إليها في العمل، لهذا اخترنا لكِ هذا اللوك من مريم، بالبليزر من دون أكمام باللون الزيتوني، مع قميص أبيض، وبنطلون أسود، ويمكنكِ استبدال بوت الساق الطويل ببوت الكاحل القصير، لاطلالة أكثر احتشامًا.


أما هذا اللوك بالتنورة عالية الخصر مع توب أسود، وسكارف مخملي، فسيكون خياركِ السريع، لاطلالة عملية وأنيقة في الوقت نفسه، نسقيها دائمًا عندما لا يتسنى لكِ أيّ وقت للتفكير في ما سترتدين اليوم.


البدل أيضًا من الخيارات المميزة لاطلالتكِ بالعمل، ولكن اختاري دائمًا الألوان الأكثر هدوءًا وبساطة، كالبدلة الدينم، مع أكمام الفرو، نسقي معها وشاحاً باللون البني أو البيج، حتى تظلي محافظة على اللمسة الهادئة باللوك.

 

 

تابعي أيضاً:

ميغان ماركل تغيّر مفهوم أزياء الحمل إليكِ أبرز أسرارها

لـ يوم الحب فساتين سهرة باللون الأحمر من النجمات

أجمل فساتين الأوسكار البيضاء خلال الـ 10 سنوات الماضية

أخبار ذات صلة

0 تعليق