عبايات مونكروم لإطلالة عصرية إلى الأبد

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك بعض الصيحات الثابتة التي لا تتبدل مع المواسم، من أشهرها صيحة المونكروم، والتي تعتمد في الأساس على لوني الأبيض والاسود، وهو أحد الاختيارات الحيادية التي يستند عليها المصممون للمسة عصرية تدوم إلى الأبد.

عبايات المونكروم من الموديلات التي تفضلها النساء بشكل كبير، مهما اختلفت تصاميمها، تبقى هي القطعة التي تمنحكِ اطلالة عصرية إلى الأبد، وإذا كنتِ من عاشقات هذا اللوك الحيادي من عبايات الأبيض والأسود، إليكِ أجمل عبايات المونكروم من أشهر الماركات.


العبايات المنقسمة لنصفين أبيض وأسود من دون أيّ تطريزات، من القطع الأنيقة والتي يناسبها الكثير من القطع، كـ الحجاب الأسود، يمكن أن تعتمدي الدانتيل الناعم، مع شنطة ميني باللون الأصفر الساطع، وسنيكرز أبيض إن كنتِ ستعتمدينها لـ لوك الكاجوال، أو مع حذاء بكعب عالٍ أنثوي باللون الأسود أو الشفاف.


أما هذا التصميم من Sara Bostani سارة بستاني، فهو أكثر كلاسيكية، بخاصة مع الكشكش على الياقة باللون الأبيض، اختاريه مع طرحة نود باللون الكريمي، وسيناسبها شنطة ميني بجلود الحيوانات، اعتمديها بلونكِ المفضل كالأحمر العنبي أو الاخضر العشبي كمثال، ولا تنسي أن تختاري حذاءً لامعًا من الأسود الفخمة أو بلون الشنطة.


اللعب بالخامات بعبايات المونكروم خيار ذكي لاطلالة خاطفة للأنظار، كالموديل من توغي إن Toge N، بالعباية بخامة البليسيه المكسرة، مع تطريزات الخيوط البيضاء، تناسب أكثر الفتاة الثلاثينية، وحاولي معها اختيار خامات هادئة خالية من كثيرة التفاصيل، حتى لا تبدي مبهرجة.


لفتنا العباية التي تأتي متدرجة بأحد اللونين الأبيض أو الأسود، وصولًا إلى اللون الآخر، وعادة ما تكون هذه التصميمات مناسبة أكثر للصبايا الممتلئات، إذ يمكنكِ اختيار اللون الداكن "الأسود" للمنطقة التي تريدين إخفاء عيوبها، كالموديلات من توغي إن Toge N، و Samah Abayas 2 عبايات سماح.

 

 

تابعي أيضاً:

عبايات خولة المراغي.. ذوق راقٍ أم فخامة مبالغ فيها؟

عبايات بتطاريز ذهبية خاطفة للأنظار.. اعتمديها!

موديلات عبايات مخصّرة تزيدكِ رشاقة

أخبار ذات صلة

0 تعليق