إطلالات صفاء سلطان التي كشفت أسلوبها المُبهرج في الموضة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صفاء سلطان، واحدة من النجمات الشهيرات في الوطن العربي. وقد نالت شهرتها من خلال مشاركتها في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية، وأكثرها شهرة مسلسل "أنا قلبي دليلي" الذي أدت فيه شخصية المطربة الراحلة ليلى مراد. لكن مأخدنا الوحيد هو على إطلالات صفاء سلطان التي أوقعتها في فخ البهرجة في عدد كبير من المرات، وقد اخترنا اليوم بعض الصور التي سنعرفك من خلالها على أكبر أخطاء صفاء في الموضة. 

البنطلون الجلدي بأسلوب صفاء سلطان:

بالرغم من أنّ البنطلون الجلدي هو أحد أبرز صيحات الموضة وأكثرها رواجاً، غير أن الطريقة التي نسقتها به صفاء سلطان لم تكن موفقة، حيث أنّ قصة البنطال لم تناسبها أبداً وطريقة التنسيق بدت قديمة وغير مواكبة للموضة، وخاصة التوب البيضاء المزينة بالدانتيل الأسود والحذاء مع الإكسسوارات المعدني. 

البنطلون الجلدي بأسلوب صفاء سلطان

فستان أحمر ميدي نسقته صفاء سلطان مع جزمة من نفس اللون:

إطلالة غير موفقة اعتمدتها صفاء سلطان في فستان ميدي باللون الأحمر، فيه الكثير من التفاصيل المبهرجة، ولاسيما من ناحية القصة وتصميم الظهر المشكوك بالترتر البراق، وطريقة تنسيقها له مع جزمة عالية من نفس اللون، فيها إكسسوارات معدنية ذهبية زادت من الطين بلة. 

فستان أحمر ميدي نسقته صفاء سلطان مع جزمة من نفس اللون

فستان سهرة باللون الأزرق اختارته صفاء سلطان: 

اطلالة أٌخرى أوقعت صفاء سلطان في فخ البهرجة، وهذه المرة حين اختارت فستان سهرة باللون النيلي داخله قماش الشيفون عند الأكمام. تصميم الفستان بدا غير مواكب للموضة وفيه الكثير من التفاصيل المبهرجة، وخاصة من ناحية الشك عند منطقة الرقبة .وقد اعتمدت صفاء تسريحة شعر مبالغا بها، وأكثرت من استعمال المجوهرات. 

فستان سهرة باللون الأزرق اختارته صفاء سلطان

صفاء سلطان من النجمات اللواتي يتمتعن بالجمال وبالقوام الممشوق، غير أن عليها أن تراعي إطلالاتها أكثر وتبتعد عن الأسلوب المبهرج. 

 

تابعي أيضاً: 

إطلالات لمياء طارق ... جريئة أم مُبهرجة؟

أزياء أصالة في 2018 بين الأناقة والبهرجة.. وآخر إطلالة تحسم الجدل!

أزياء دارين حداد بين الأناقة والبهرجة

أخبار ذات صلة

0 تعليق