إطلالات شمس الكويتية.. إلى أي حد أصبحت جريئة؟

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كثيرا ما أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل، ليس فقط بآرائها بل بإطلالالتها الجريئة أيضا، وهو ما يتضح خلال تعليقات متابعيها عبر صفحتها الشخصية على انستقرام، كما أوضحت بكثير من اللقاءات، عندما تتحدث عن مظهرها، بأنها لها الحرية في اختيار ما تشاء من الإطلالات المختلفة.

تعتمد الفنانة شمس الكويتية على الفساتين التي تبرز قوامها الممشوق، فهي تمتلك جسدا يشبه شكل الساعة الرملية، لهذا نجدها تختار الفساتين الضيقة من ناحية الخصر، كالفستان الطويل الأقرب في تصميمه إلى القفطان المغربي، مع شق الساق الجريء.

فساتين ضيقة

بالإضافة إلى الفساتين القصيرة، كـ الفستان الأحمر الجلد بالاكمام الطويلة، مع الرسومات التعبيرية، وجاء الفستان قصيرا جدا، ليبرز جمالها وطول ساقيها، وهذا الستايل من الفساتين عادة ما تظهر به شمس بكليباتها كذلك.

كما قد تختار نفس الستايل خلال سفراتها المختلفة، ولكن يكون تصميم الفستان منفوشا قليلا، مع حزام الخصر نسقت معه حذاء رياضيا، وقبعة صيفية.

لفتنا كذلك الجمبسوت من الهوت شورت من خامة الدانتيل الناعمة، وبالرغم من أن التصميم لا يحتاج إلى حزام الخصر، لكن شمس وضعت حزاما لافتا لتبرز خصرها الصغير، نسقت معه حذاء رياضيا بكعب سري، لكي تبدو أطول وأكثر نحافة.

جمبسوت دانتيل

الستايل نفسه تختاره مع الفساتين السواريه، كالفستان من دون أكمام الجريء، مع حزام الخصر، نسقت معه معطف فرو مترف، وبوت الساق الطويل، لإطلالة لافتة للانظار.

وإن لم تكن شمس تختار الفساتين القصيرة، فتعتمد أسلوب الجرأة بطريقة أخرى، كـ البنطلون الملون بدرجات النيون مع الكحلي، مع حذاء رياضي أسود أنيق.

اخبرينا بهذا الالبوم إلى أي حد وجدت إطلالات شمس الكويتية جريئة؟.

 

الترتر يسيطر على إطلالات مدونات الموضة في المناسبات

أجمل إطلالات النجمات بفساتين السهرة المحتشمة

4 نجمات اعتمدن مزج الأسود والذهبي لاطلالة مثل السلطانات

أخبار ذات صلة

0 تعليق