صيحات القبعات لشتاء 2019.. تفرض نفسها بقوة!

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قبعة البريتون Breton Caps

باطلالة مترفة اعتمدت النجمة التونسية درة على الـ Breton Caps قبعة البريتون الصوف الكاروهات، مع اكسسوار السلسة الذهبية من الأمام، ارتدتها مع معطف طويل باللون الأحمر والجينز الأزرق، لاطلالة باريسية من الدرجة الأولى.

قبعة البيريه Beret Hat

أما الفاشينيستا كارن وازن فقد اختارت اللون الأحمر لـ قبعة البيريه الرائجة بشكل كبير هذا العام، مع بليزر أسود ومعطف صوف، ومثل هذا اللون يناسب كل ألوان البشرة، كما أنه يُبرز كذلك لون العينَيْن.

قبعة الكابتن Captine Hat

انعكس ذوق خبيرة التجميل جويل ماردينيان على اختيارها لـ قبعة الكابتن الصوف بخيوط الأبيض والأسود، ارتدت معها نظارة كبيرة الحجم، لاطلالة مناسبة للصبيّة التي تمشى على خطوط الموضة بامتياز.

قبعة الـ Cow Boy

مع قميصكِ الكاروهات الصوف الأكثر رواجًا بشتاء 2019، زيّنيه بقبّعة راعي البقر Cow Boy، كما فعلت الفاشينيستا دانا الطويرش، ولا تنسي أن ترتدي بوت بساق عالٍ، أو حذاء الموتوسيكل.

القبعة الأنثوية Small Feminin

أما مع الفساتين الكلاسيكية، أو البناطيل الجلد، يمكنكِ اعتماد قبعة Small Feminin الأنثوية، والتي تناسب أكثر أوقاتكِ الكلاسيكية، أو إن كنتِ تحبين المظاهر المخملية الناعمة المستوحاة من الأجواء الباريسية.

الآيس كاب Ice Cap

من القبعات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، فمع كل عام لا تزال تحتفظ بتصدرها للقائمة في الشتاء، فهي الحل الأمثل والأسهل للحصول على الدفء والأناقة معًا، لهذا احتفظي بواحدة منها دائمًا بالألوان الحيادية كالأحمر والأسود، أو الأبيض كالقبعة من جويل ماردينيان، وتناسب أكثر البلوفر الصوف الأنيق، والجينز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق