موديلات عباية مخصّرة تفضلها النجمات

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضة العبايات صيحة فرضت نفسها بشكل كبير في العالم العربي، حتى النجمات أصبحن يخترنَها بكثير من اطلالالتهنّ في المهرجانات وبجلسات التصوير، وبشكل خاص موديلات العبايات المخصّرة، التي تُبرز رشاقتهنّ لكي يظهرنَ بشكل أنحف وقامة ممشوقة.

بأسلوب مترف وأنيق اعتمدت بسمة بوسيل عباية مفتوحة مع زر من الخصر ضيّق، لاطلالة كلاسيكية وجاذبة بـ اللون الأبيض، تناسب سهرات الليل، مع كعب مخملي مدبب لاطلالة نحيفة.

بسمة بوسيل

في المقابل اعتمدت الفنانة سلمى رشيد عباية مخملية أنيقة، مطرزة بالكامل بالخيوط الذهبية المتناغمة مع لون النود البيج للعباية، المناسبة أكثر للحفلات الفخمة.

بـ عباية مفتوحة اعتمدت النجمة فاطمة الصافي على موديل مفتوح بأكمام واسعة، مع فستان أبيض مخصّر، لاطلالة مترفة مطرزة من ناحية الصدر، والأطراف، لاطلالة تبدين بها أنحف، بخاصة للصبيّة الممتلئة من الذراعين، ومن الأرداف.

أما الإعلامية سالي عبد السلام فقد اختارت عباية مخصّرة باللون الكحلي الزهري، مع حزام الخصر من العباية نفسها تناسب كل الصبايا، في جميع أوقاتكِ النهارية، نسقت معها شنطة ذهبية لتتماشى مع العباية.

سالي عبد السلام

لفتنا العباية البيضاء التي اعتمدتها فرح الهادي من دون حزام، فقط اعتمدت على التصميم الضيق من ناحية الخصر، مع أكمام واسعة مناسبة للصبايات النحيفات وصاحبات الوزن المتوسط، نسقتها مع صندل مفتوح، لتبدو أنحف وأطول قامة.

بأحدث اطلالالتها ظهرت النجمة ليلى عبد الله بالعباية الفستان المنفوشة، باللون الفضي المطفي غير اللامع، مع حزام خصر عريض من لون العباية نفسه، حتى لا تبدو مبهرجة مع اللون الزاهي.

بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من موديلات عباية مخصرة تفضلها النجمات.

العباية السوداء خيار لا غنى عنه في إطلالاتك

موديلات عبايات باللون الأسود خلال 2018

أجمل موديلات عبايات دانتيل 2018

أخبار ذات صلة

0 تعليق