اختاري أساور التنيس لإطلالة عصرية فاخرة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تعد تصاميم المجوهرات تتّسم بكلاسيكيتها وبساطتها، بل بتنا نشهد لمسات عصرية وجريئة على مختلف المجموعات التي تقدّمها دور المجوهرات العالمية. يبقى الأمر متعلقاً بذوقك في اختيار قطع الحلي التي ترغبين بتزيين إطلالتك بها. وتعتبر الأساور من بين القطع التي ظهرت عليها اللمسة العصرية خاصة مع انتشار موضة اساور التنيس.

بوشرون Boucheron

وخلال جولتنا على أبرز ما قدّمته دور المجوهرات العالمية من مجموعات أساور، لفتتنا بعض تصاميم الـTennis Bracelet كما لفتتنا أساور أخرى تليق بأن ترافق ساعتك وأن تكون خياراً ناعماً وأنيقاً في الوقت نفسه.

بياجيه Piaget

اختاري سوارك من الذهب الأبيض والماس، فهذا الثنائي أثبت نجاحاً باهراً على كافة المجوهرات. بإمكانك أن تختاري تصميماً جريئاً ومميزاً كالذي قدّمته دار شانيل CHANEL في مجموعتها سو لو سيني دي ليون Sous Le Signe Du Lion والذي تزيّن بمجسّم الأسد فبدا في غاية الفخامة.

CHANEL

كذلك قدّمت دار دي بيرز De Beers ضمن مجموعة إتيرنيتي Eternity هذا السوار المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بأحجار الماس والذي يناسب وضعه مع ساعتك الذهبية أو خاتم الألماس.

دي بيرز De Beers

كما قدّمت دار ديور Dior ضمن خط مجوهراتها ديور فاين جوليري Dior Fine Jewellery سواراً ليس Tennis Bracelet ولكنه يتميز بتصميم ناعم يناسب مختلف إطلالاتك وهذا السوار قدّمته الدار في مجموعة روز دي فان Rose Des Vents.

 

ديور Dior

ومن التصاميم الناعمة التي لفتت نظرنا والتي تصلح لأن تكون رفيقاً لساعة اليد، هذا السوار من شانيل CHANEL والذي قدّمته الدار في مجموعة كوميت Comete وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الألماس

شانيل CHANEL

كثيرة هي تصاميم الأساور الناعمة التي ستضيف لمسة عصرية وشبابية إلى إطلالتك، اخترنا منها Tennis Bracelet ومنها أساور بتصاميم بسيطة وفاخرة في الوقت نفسه.

?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>


تابعي أيضاً:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق