أزياء الشراريب موضة تسيطر على إطلالات النجمات

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من بين صيحات الموضة التي اعتمدتها النجمات العربيات بكثرة مؤخرًا، كانت أزياء الشراريب حيث شاهدنا العديد منهنّ وقد اخترنها في مناسباتهنّ المختلفة في عام 2018، كما في حفلات رأس السنة التي استقبلنَ بها عام 2019، وبعضهنّ أحسن اختيار واعتماد هذه الموضة. وبعضهنّ الآخر وقع في فخ البهرجة والمبالغة، وإليكِ بعض الأمثلة.

مايا دياب في جمبسوت من الشراريب ليلة رأس السنة:

تميل مايا دياب لاختيار الاطلالات الجريئة واللافتة دائمًا، وفي حفل رأس السنة شاهدناها في اطلالة مبتكرة أيضًا اختارت فيها جمبسوت من نيكولا جبران Nicolas Jebran باللون الفضي البراق، مزينًا بالشراريب بشكل كامل، تصميمه عصري ياقته مفتوحة على شكل حرف V، وقد زينته بمجوهرات بارزة جعلت اللوك يبدو مبالغًا به. 

مايا دياب في جمبسوت من الشراريب ليلة رأس السنة

كارمن سليمان في فستان ناعم مزين بالشراريب: 

اختارت كارمن سليمان أيضًا اطلالة مزينة بالشراريب لحفل رأس السنة، عبارة عن فستان ناعم من الدانتيل باللون الرمادي بأكمام طويلة وقصة منسدلة، مزين بشكل كامل بالشراريب الناعمة. وقد اختارت مع اللوك مجوهرات ناعمة، واعتمدت مكياج سهرة لافتًا، وبدت الاطلالة بشكل عام أنثوية وناعمة. 

كارمن سليمان في فستان ناعم مزين بالشراريب

سيرين عبد النور في بدلة باللون الأبيض مزينة بالشراريب: 

تألقت سيرين عبد النور في اطلالة عصرية مؤخرًا اختارت فيها بدلة باللون الأبيض مزينة بالشراريب من “زهير مراد” Zuhair Murad عبارة عن جاكيت بليزر وبنطلون، وقد نسقت معها حزامًا معدنيًّا على الخصر، وصندلًا بكعب عالٍ من البلاستيك الشفاف. 

سيرين عبد النور في بدلة باللون الأبيض مزينة بالشراريب

درة زروق في اطلالة مزينة بالشراريب من طوني ورد: 

في إحدى المناسبات شاهدنا درة زروق وقد اختارت تصميمًا لافتًا مزينًا بالشراريب من طوني ورد Tony Ward، عبارة عن جمبسوت شورت قصير باللون الذهبي، أكمامه طويلة وياقته عالية، وقد نسقت معه حذاء كاحل وشنطة يد صغيرة رسمية.

درة زروق في اطلالة مزينة بالشراريب من طوني ورد


أزياء الشراريب موضة سيطرت على اطلالات النجمات العربيات، شاهدي الصور واختاري الاطلالة الأجمل برأيِك. 

 

تابعي أيضاً: 

أزياء الريش خيار النجمات الجريء.. فهل أفقدتهنّ الأناقة؟

 أزياء ميتالك بأسلوب الفاشينيستات العربيات العصري

النجمات في الأزياء العسكرية... عصرية أم تحدٍّ للأنوثة؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق