للرجل.. 4 صيحات موضة ستستمر معك في شتاء 2019

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
البناطيل بالساق الواسعة

بدأت هذه الموضة بالظهور بشكل كبير في 2018، وسوف تستمر للعام المقبل، فقد اعتمدها كثير من مدوني الموضة بمختلف ستايلات البناطيل، سواء الجينز أو الصوف، أو الأقمشة العادية، يمكنك اعتمادها على طريقة المدون اللبناني إلياس العنداري ببنطلون البدلة الداكن مع البلايزر الكاروهات، وبلوفر صوف، أو مع البناطيل الجينز مع البلوفر الملون، وحذاء السنيكر.

موضة السبعينيات

يبدو أنّ عالم السبعينيات سوف يهيمن بقوة ليس فقط بشتاء 2019 بل بموضة المواسموكلها، فملابس الآباء سوف تصبح موضة للشباب هذا العام، كـ البناطيل الشارلستون والجواكيت الجلد القصيرة، كالتي اختارها مدون الموضة المصري أحمد السيد، مع النظارة الدائرية وتسريحة الشعر على جنب.

موضة الـ Shearling jacket

والمعروفة بعالمنا العربي بـ جاكيت جلد الخروف، وهو يُعتبر من الصيحات القادمة من التعسينيات والثمانينيات، يمكنك اعتمادها بشكل كامل، أو بالبطانة والياقة للجاكيت الخاص بك، كالذي اعتمدها المدون العالمي ويليامز كوستا بالجاكيت البني مع البلوفر من اللون نفسه، وجينز أزرق داكن، والتي اختارها ساندرو راسا بجاكيت جلد معرق بخطوط ملونة، مع جينز فاتح وشوز من لون الجاكيت نفسه.

موضة الجاكيت المنفوخ

من الصيحات المفضلة لدى كثير من الرجال، فبالرغم من أنها تضيف بعض الحجم لمظهر الرجل، لكنها عصرية ورائجة، بخاصة عند اعتمادها بألوان لافتة كالفوشي من إلياس العنداري، أو الأحمر الصريح من مدوّن الموضة مستر محمود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق