استوحي إطلالاتكِ بدرجات البيج من ميغان ميركل

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كان أكثر النساء لا يجرؤن على ارتداء درجات البيج من الرأس حتى أخمص القدمين؛ لأنه يفضح التفاصيل، وعرضة للاتّساخ مع أقل حركة، فعليهنّ تغيير هذه النظرة؛ لأنه أحد أهم اتجاهات الموضة في 2019.

قدّمت كبريات دور الأزياء العالمية خلال تشكيلات ربيع 2019، اختيارات متعددة من البيج، بخاصة مع الأقمشة الطبيعية المميزة بهذا اللون، مثل الكتان، فشاهدنا علامات مثل بيربري، وكريستيان ديور، وبالمان، ولويس فويتون، وغيرها، قدّموا الكثير من السراويل مع البلوزات البيج، كما شاهدنا موديلات متنوعة من التنانير البيج، والفساتين البيج المحبوكة المزودة بملحقات عصرية، فإنّ هذا اللون الهادئ متعدد الاستخدامات بشكل مدهش.

ظلال البيج مفضلة لدى ميغان ميركل

إذا كنا بصدد الحديث عن عودة البيج بظلاله المختلفة إلى واجهة الموضة، فقد يعود الفضل في ذلك إلى دوقة ساسكس، التي تعتمده من الرأس إلى أخمص القدمين، حتى بعد بروز بطنها بسبب حملها.

في الشهر الذي أعقب الزفاف الملكي، اعتمدت ميغان اطلالات بظلال متعددة من البيج، ففي أول ظهور ذهبت إلى فستان بيج بظلّ من الوردي، كذلك في أول ظهور منفرد لها مع الملكة إليزابيث، اعتمدت فستانًا بلون البيج الفاتح، بتوقيع مصممة فستان زفافها كلير وايت كيلر، المديرة الإبداعية لدار جيفنشي، والتي حصلت في وقت لاحق على لقب أفضل مصممة، خلال حفل توزيع جوائز الموضة في بريطانيا.

فستان بيج


خلال زيارة ميغان لأسكوت، اختارت الدوقة فستان قميص أبيض مائلًا إلى البيج، جيفنشي أيضًا، مقترنة بقبعة مستوحاة من ماي فير ليدي.

حتى بعد الإعلان عن خبر حمل ميغان ميركل في طفلها الأول، لم تتخلَّ عن اللون البيج، بينما أطلت بفستان بيج مع معطف من اللون نفسه بظل داكن نسبيًّا، واللافت أنّ هذا اللون، نجح في الكشف عن انتفاخ بطنها، ويبدو أنها تعمدت ارتداء هذا اللون؛ لتؤكد على أناقتها حتى خلال الحمل.

 

سر اعتماد ميغان ميركل التنانير القصيرة بعد الحمل
اطلالات أميرات العالم ما بين الفخامة والبساطة.. من الأكثر أناقة؟
قبل الشتاء.. 10 معاطف أنيقة اعتمدتها ميغان ميركل في الطقس البارد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق