خيارات جريئة من وحي النجمات لسهراتك في العام الجديد

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الفساتين القصيرة البراقة

كثيرًا ما ستناسبكِ الفساتين القصيرة إن كانت السهرة بسيطة وغير متكلفة، ولكنّ ذلك لن يعني أنكِ ستتخلّيْن عن أناقتِك، إذ ستختارين بالموديل الكثير من التفاصيل الراقية، كالفستان بصيحة الكتف الواحدة اللامع من الفنانة الشابة أسماء جلال، مع أقراط الأذن الطويلة، وتسريحة الشعر للوراء.

أو يمكنكِ اختيار الفستان الأسود من التول من وحي لارا إسكندر بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad مع لمسة الكشاكش على الأكمام، وحزام الخصر للصبايا صاحبات الوزن المتوسط.

الفساتين الطويلة بألوان مخملية

لاطلالة ناعمة، عليكِ اعتماد ألوان مخملية ولا بأس بلسمة براقة تناسب أجواء السهرات، كـ الفستان النيود بالشكوك اللامعة من الفاشينيستا كارن وازن، أو كالفستان الأبيض الملكي على طريقة النجمة صبا مبارك من توقيع دار أماتو Amatto، ولكن إن كان عليكِ اختيار هذا الفستان، فهذا يعني أنّ الحفل سيكون بالمنزل ولكنه سيكون فخمًا للغاية ليتماشى الفستان مع الحفل.

الفساتين المكشوفة ولكن بخامات شتوية

إن كنتِ تميلين إلى اطلالة بسيطة ومثيرة في الوقت نفسه، فيمكنكِ اختيار خامات شتوية أقرب للاحتفال، كـ الفستان الأحمر الجلد بتصميم الـ Strapless من دون أكمام بخامة الجلد الشتوية، جاء بسيطًا بتصميم حورية البحر، ولكن من دون أن يكون منفوشًا.

التصاميم المزركشة مع الريش

الفساتين الملونة مع لمسة ريش شتوية ستكون خيارًا ذكيًّا لاطلالة راقية، كـ الفستان المزركش من لانا الساحلي من تصميم حسين بظاظا Hussein Bazaza، نسقي معه حذاءً مدبّبًا يناسب طول الفستان، واختاري تسريحة شعر بسيطة تكون بلمسة الـ wet Look.

أخبار ذات صلة

0 تعليق