أجمل الساعات الرجالية في 2018

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الساعة بالنسبة للرجل أمر مهمّ للغاية، لهذا نجدها تأخذ حيّزًا كبيرًا من اهتمام كثير من الرجال، بالكثير من التصاميم المختلفة، التي تناسب كل الأذواق، مع الأوقات المختلفة بالنسبة للرجل.

إذا كنت من عشاق الساعات إليك أجمل الساعات الرجالية في 2018.

الساعة الجلد أساسية في دولاب أيّ رجل، فهي قطعة عملية وأنيقة يفضل أن تقتنيها من الماركات العالمية الشهيرة، لكي تدوم لوقت طويل، وتظل تحافظ بها على أناقتك كالساعة من A Lange & Söhne لانج آند شون بالجلد الأسود، مع الإطار المعدني الفضي التي تناسب اطلالالتك نصف الكلاسيكية والبدل الرسمية.

لانج آند شون

أما مع الملابس الرياضية فاخترنا لك الساعة من Daniel Wellington دانييل ويلنغتون، بخامة خفيفة بخطّيْ الأبيض مع الكحلي لمظهر أكثر كاجوال، مع ملابسك العصرية كالتيشرت والجينز الأزرق.

الساعات المعدنية قد تكون الأكثر فخامة يعتمدها كثير من الرجال، وتناسب أيضًا البدل الرسمية والاطلالات الأنيقة، بخاصة للشاب الثلاثيني والأربعيني في المناسبات الليلية، أو أثناء الذهاب إلى العمل.

ساعة معدنية

الألوان اللافتة للأنظار أصبحت موجودة ومطلوبة بشكل كبير في عالم الموضة الرجالي، ستعجب بالتأكيد الرجل الذي يعشق كل ما هو جديد بعالم الموضة، كالساعة من Ball Watch Co باللون البرتقالي الكاجوال، بتنسيقها مع الجينز أو البناطيل الكتان.

كما يمكنك اختيار الساعة المعدنية التي تحمل في طابعها شكل الأوستيك الجلد كالتي لفتتنا من IWC، التي تناسب أكثر أوقات ما بعد الظهر للرجل، مع البلوفر الشتوي والبناطيل القماشية.

بهذا الألبوم إليك مجموعة من أجمل الساعات الرجالية 2018.

صور لـ أفضل خواتم الفضة للرجال

ربطات عنق عصرية لرجلٍ أكثر أناقة

10 إطلالات ملهمة للرجل من مدوّن الموضة اللبناني إلياس العنداري

أخبار ذات صلة

0 تعليق