شاهد.. رعب حقيقي جراء اقتراب طائرتين من بعضهما في السماء

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الهواتف الذكية الحديثة، على الرغم من أن لها العديد من السلبيات التي تؤثر بشكل مباشر على الإنسان، ومن بينها تواصله الاجتماعي الحقيقي، إلا أنها بالوقت نفسه –ولا يمكن لأحد نكران ذلك– مكّنتنا من توثيق الكثير من اللحظات التي كان من النادر لنا أن نشاهدها في حياتنا. ومن بينها اللحظة الخطيرة والحابسة للأنفاس التي صورها أحد الركاب على طائرة اقتربت بشكل خطير ومرعب من طائرة أخرى أثناء تحليقهما في السماء.


وبحسب «روسيا اليوم»، فإن مقطع الفيديو المرعب، كان قد تم التقاطه على متن طائرة تابعة لشركة «إير لينغيس Aer Lingus»، التي كانت متجهة من مدينة «دبلن» في أسكتلندا، إلى مدينة «لشبونة» البرتغالية، وكانت الطائرة حينها تحلق على ارتفاع يزيد على 35 ألف قدم في الجو.

 


المسافر «وليام شيري William cherry»، الذي تمكن من تصوير الفيديو يوم 27 شباط / فبراير الماضي 2019، والذي لاحظ ما حدث قَدَراً، نشر المقطع المصور عبر صفحته على موقع «تويتر»، وقال مُعلقاً على الفيديو: «ما الذي يظهر بالقرب مني..؟ ، حدث هذا الأمر في رحلتي من دبلن إلى لشبونة يوم أمس! هذا لا يساعدني في خوفي من الطيران».


وكما يُظهر الفيديو، أن لا أحد ممن سافر على متن الطائرة قد لاحظ ما حدث، وهو الأمر الذي ساعد في أن لا يثير القلق بين الركاب. ومن جهة أخرى لا يمكن تحديد المسافة التي فصلت بين الطائرتين في تلك اللحظة، إلا أنها كانت تبدو أنها قريبة جداً؛ إذ يُشار إلى أنه على الطائرات أن تحافظ على مسافة أمان تقدر بـ1000 قدم عمودي، أو 5 كيلومترات أفقية، عندما تكون على ارتفاع يقل عن 29 ألف قدم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق