شركة Dubai Lynx تعلن إطلاق Glass Lynx

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن Dubai Lynx- "دبي لينكس" –المهرجان والجوائز السنوية التي لا يمكن تفويت حضورهم في مجال الاتصال الإبداعي الذي سيحتضنه مهرجان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق جائزة جديدة تحت مسمىGlass: The Lynx for Change
وسيحتفي The Glass Lynx بالإبداع المغير للثقافة عبر أفكار تهدف إلى تغيير العالم. وسيشيد بالعمل الذي يستهدف ضمنياً أو صراحة قضايا عدم المساواة بين الجنسين أو التحيز، من خلال التمثيل الواعي للجنس في الإعلانات.
وعقدت اليوم Dubai Lynx حدثًا مشتركًا مع مجموعة الأعمال المعلنة (ABG) بعنوان Gender Stereotyping: Let’s Broaden the Conversation- قولبة الجنسين": لنوسع المحادثة- .
وخلال كلمته في هذا الحدث، عرض فيليب توماس، رئيس مجلس إدارة شركة Cannes Lions، أعمالاً من المنطقة وصفها بإنها تغير بشكل فعال الطريقة التي يتم بها تصوير الأشخاص في الإعلانات، إلى حد كبير وذلك نحو الأفضل. واعتمادًا على أفكار متعمقة من مهرجان Cannes Lions للإبداع هذا العام، وضح وجود أدلة قاطعة على أن "تنوع الجنس أصبح عملًا حاسمًا، وفي حركة تقودهاP&G and Unilever، فإن الماركات التجارية تعمل نحو تمثيل افضل للجنسين في مجال الاعلان أكثر من أي وقت مضى."
وتعليقًا على الجائزة الجديدة، قال سانجيف كاكار، رئيس مجموعة مجموعة الأعمال المعلنة (ABG) ونائب رئيس Unilever التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وروسيا وأوكرانيا وروسيا البيضاء: "بصفتنا هيئة مشتركة بين القطاعات تدعم أفضل الممارسات في مجال الإعلان، يسعدنا الآن وجود جائزة تعزز المساواة بين الجنسين لدى الماركات التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اذ عبر عرض الحملات الإيجابية التي تمسح الصور النمطية، فإننا لا نقوم فقط بما هو مناسب للأعمال فحسب بل الأهم من ذلك هو القيام بالامر الصحيح للمجتمع."
وكجزء من التزام Dubai Lynx بدعم وقيادة التغيير في المجال، فإنها ستساعد في تمويل المبادرات والبحوث المرتبطة بالموضوع عبر التبرع بكل عائدات دخل Glass Lynx إلى المنظمات غير الحكومية الملائمة.
كما قالت تيا سكيلتون، مديرة مهرجان Dubai Lynx: "إن واقع التبرع بالأموال إلى مجال الصناعة يجعل إطلاق هذه الجائزة أكثر قيمة للمنطقة وللصناعة. لقد كان هناك تحول ملحوظ في المواقف تجاه التمثيل الجنسي في جميع أنحاء المنطقة وقد حان الوقت للتغيير".
ستفتتح "Dubai Lynx" الفرصة للمشاركة في جوائزها في 23 نوفمبر حين سيكون الإعلان عن الفائزين والاحتفال بهم في حفل توزيع الجوائز في 13 مارس 2019.

أخبار ذات صلة

0 تعليق